يبدو أن الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، بدأت استعداداتها لبرنامج "سعودي أيدول" مبكراً، إذ وجهت العديد من الرسائل للنجوم الآخرين، الذين سيرافقونها كلجنة تحكيم، خلال مسيرة البرنامج الذي يمتد إلى أشهر.

وقبل ساعاتٍ قليلة، شاركت النجمة الإماراتية مجموعةً من مقاطع الفيديو القصيرة عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على "إنستغرام"، ووجهت من خلالها رسائل إلى كلٍّ من النجم السعودي أصيل أبوبكر، والنجمة السورية أصالة، والنجم العراقي ماجد المهندس.

وفي بداية تلك المقاطع القصيرة، ظهر زوجها سائق الرالي القطري مبارك الهاجري إلى جانبها، حيث امتدحها، وقال كلاماً جميلاً بحقها، مشيراً إلى أنها خبيرة بمجال التحكيم واللجان، وأنه يمكنها كشف المشترك من أول لحظةٍ، ما إذا كان سيكون نجمه ساطعاً أما لا، في المستقبل.

وبعدها، انتقلت أحلام للحديث عن أعضاء لجنة التحكيم، إذ وجهت رسالتها الأولى لأصالة نصري، مرحبةً بها في نادي الحكّام، ومطمئنةً إياها أن الحرب لن تقوم بينهما، بل على العكس ستضعها في عيونها، مؤكدةً حبها الكبير لها.

وأضافت أحلام في رسالتها لأصالة: "وأخيراً.. أتمنالك في السماء لقيتك في الأرض من زمان، أدعي ربي وجت الفرصة لين عندي".

ثم انتقلت لتوجيه رسالتها إلى أصيل، مشيرةً إلى أنها ستنفذ وصية المستشار السعودي تركي آل الشيخ، وستضعه أيضاً في عيونها، وأنها ستفعل الأمر ذاته مع النجم العراقي ماجد المهندس، الذي وصفته بـ"القلب"، مبينةً أن الأسبوع القادم سيبدأ تصوير الحلقات الأولى من البرنامج.

وبعد أن انتهت من توجيه رسائلها إلى زملائها، قامت أحلام بالطلب من زوجها مرافقتها لإخباره سراً خاصاً، حيث ظهر أنها أعدت له مفاجأةً خاصة بمناسبة عيد ميلاده.

وكشفت تلك المقاطع عن تفاصيل المفاجأة، إذ ظهرت النجمة وهي تقف أمام طاولة مزينة، وعليها عدة كعكات جاءت بأشكال مختلفة، لكنها جميعها كانت لها علاقةٌ بالسيارات، ومنها السيارة المفضلة له، والإطارات المفضلة، وكذلك السرعة التي يفضل القيادة عليها.

كما أطلت النجمة، في أحد تلك المقاطع، وهي تؤدي أغنيتها "عيوني وبس"، وترقص احتفالاً بتلك المناسبة.

يُذكر أن أغنية "عيوني وبس" كانت قد أطلقتها أحلام العام الماضي، وهي ضمن ألبوم "فدوة عيونك".

إقرأ أيضاً:  مشاهير احتفلوا مع تماثيلهم الشمعية في متحف مدام توسو دبي