لا تعتبر هذه المرة الأولى، التي يفاخر بها النجم تامر حسني بتحطيم الأرقام القياسية لأعماله ونشاطاته الفنية، سواء بالأغاني أو الحفلات أو الأفلام، فقد سبق أن أعلن نجم الجيل أن فيلمه الأخير "بحبك" حقق أعلى إيرادات بتاريخ السينما العربية.

ورغم تشكيك الكثيرين بالأرقام التي ينشرها تامر، فإنه مستمر في التفاخر بتحطيم الأرقام، عندما أعلن يوم أمس أن حفله الأخير الذي أقامه في مدينة الإسكندرية الساحلية هو الحفل الأضخم جماهيرياً بتاريخ مصر.

ونشر تامر فيديو قام من خلاله بتجميع عدد من صور الحفل، التقطت من ارتفاعات شاهقة، وأعلن من خلالها أنه الحفل الأضخم بتاريخ مصر.

ووصف بطل ومخرج فيلم "بحبك" حفله في الإسكندرية بأنه لم يكن حفلاً، وإنما كان حدثاً غير عادي، فلم يكن باستطاعته أن يرى نهاية الجمهور أمام المسرح، مؤكداً أنه سيبقى فخوراً بهذا الحدث طوال عمره.

وأكمل تامر، في منشور طويل أدرجه عبر صفحته على "إنستغرام"، أن هذا الحفل شهد تقديم ثلاث عشرة موهبة مصرية جديدة، تمثل مختلف محافظات مصر، واصفاً المواهب الجديدة بقوله: "كسروا الدنيا بأصواتهم"، إضافة لوجود عازف الساكس الصاعد، الذي قدمه أيضاً خلال الحفل.

وتطرق تامر إلى منظم الحفل، أدهم بكري، الذي وصفه بالشاب الجميل، الذي يتابع تامر ويعشقه، منذ أن كان في الخامسة عشرة من عمره، قائلاً إن أدهم استطاع تسجيل اسمه كونه بات صاحب أضخم حفل بتاريخ حفلات مصر.

وتميز الحفل بحضور أعداد كبيرة من عشاق تامر ومحبيه من عدد من أقطار الوطن العربي، إذ عمد محبو الفنان المصري الشامل في الوطن العربي نشر فيديوهات وصور منوعة، مثبتين وجودهم بين الجمهور العريض، الذي تفاعل مع كل ما قدمه حسني.

ويبدو أن تامر غير مكترث بالإشاعات التي تلاحقه دائماً، التي كانت آخرها شائعة انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل، التي أثارتها هي بنفسها بعد أن قامت بحذف جميع صورها في "إنستغرام"، بما فيها كل الصور التي تجمعها بزوجها.

إقرأ أيضاً:  نقابة الفنانين السوريين تحسم جدل إقامة حفل محمد رمضان في سوريا
 

وسبق أن قامت بسمة بكتابة كلمات عن الملل من الخيانة، قبل أن تقوم بحذفها بعد وقت قصير من نشرها، ما أشعل الأقاويل عن تعرضها للخيانة من قبل زوجها تامر حسني.v