تصدر اسم الفنان هشام سليم مؤشرات البحث، بعد إعلان خبر وفاته، ليبحث محبوه وجمهوره، عن تفاصيل من حياته الشخصية، واسترجاع ذكرياته الفنية، ومواقفه.

وفي أغلب الأوقات، كانت حياة الفنان هشام سليم بعيدة عن الأضواء، لاسيما في الفترة التي قرر فيها التحدث عن نجله نور.

وتم تداول، عبر مواقع التواصل خلال الساعات الماضية، صورة حديثة جمعت هشام سليم بأبنائه الثلاثة، وظهر لأول مرة ابنتيه زين وقسمت، مع نجله نور.

وأبناء هشام سليم هم من زوجته الأولى ميرفت النحاس، التي انفصل عنها في 2016، بعد كثرة المشاكل بينهما، وبعد الطلاق سافرت نحاس خارج مصر، مصطحبةً معها ابنتيها الوسطى والصغرى، وتاركةً البنت الكبرى نورا مع والدها الفنان الراحل هشام سليم.

وعانى هشام سليم معها كثيراً بسبب منعه من رؤية بناته، وكان دائماً يتحدث في اللقاءات والبرامج التلفزيونية عن أمنيته رؤيتهما، وعودتهما للعيش معه.

يشار إلى أن هشام سليم تزوج للمرة الثانية من السيدة السعودية نادية الغالب، التي لم يكن يعرفها، لكنه تعرف عليها بعد وفاة والده، حيث أرسلت تعازيها له، والتقيا في مصر، وتم الزواج، لكن سرعان ما انفصلا بسبب مشاكل عائلية، لكنه ظل يتحدث عن حبه لها في البرامج.

ولد الفنان الراحل هشام سليم في 24 يناير عام 1958، فوالده هو أسطورة النادي الأهلي والفنان الراحل صالح سليم، إلا أن كرة القدم لم تستهوه، وفضّل العمل في التمثيل، رغم رفض والده في البداية، خوفًا عليه من غدر الفن.

إقرأ أيضاً:  إلهام شاهين توثق تبرعها بأعضائها السليمة.. بعد وفاتها
 

يذكر أن آخر الأعمال الفنية للفنان هشام سليم، هو ظهوره كضيف شرف في فيلم "موسى"، بطولة: كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، محمد جمعة، وصلاح عبدالله.

وفي التلفزيون، كان آخر أعماله هو مسلسل "هجمة مرتدة"، وهو مسلسل من ملفات العمليات السرية للمخابرات المصرية، وبعد عرضه كشف أنه لجأ إلى رجال في قطاعي المخابرات العامة، والأمن الوطني، لمساعدته في أداء الشخصية.