حرب باردة أم مزاح ومحبة.. لا أحد يستطيع تحديد نوع العلاقة التي تجمع بين المطربتين أحلام وأصالة، إذا تبدأ المناكفات بينهما على "تويتر"، ثم تنتقل إلى محبة وغزل في "إنستغرام".

وبدأ الجدل يكثر حول نوع المشاعر التي تكنها كل من أصالة وأحلام لبعضهما، بعد اختيارهما في لجنة تحكيم برنامج "سعودي أيدول".

وعن علاقة الحب والمودة بينهما، نشرت أصالة فيديو استعرضت خلاله هدية تلقتها من أحلام، تمثلت بمجموعة من العطور، وعلقت أصالة بصوتها على الفيديو، قائلة: "حلومة الحبيبة شكراً جزيلاً على هالهدية الجميلة، بس مالا علاقة شو بده يصير بيناتنا هاي أبداً.. شكراً كتير على العطور".

وضمن ذات السياق، دخل رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، على خط التعليقات بين أصالة وأحلام، ذلك عندما غردت أحلام موجهة كلامها لأصالة بأن عليها أن تستعد للحرب العالمية الثالثة، لترد أصالة وتطلب منها ألا تدفعها لفقدان أعصابها، لأنها تريد أن تستمتع بصداقتها مع أحلام التي عادت منذ أيام قليلة فقط، وأكملت أصالة ردها على أحلام، بالقول: "بدنا نستمتع بصحبتنا اللي رجعت من كم يوم.. وقلنا عقلنا وكبرنا شوي".

ليأتي تدخل آل الشيخ، عندما أعلن بتعليقه على هذه التغريدة انتهاء الهدنة بين أصالة وأحلام، فعلق قائلاً: "لا.. خربت الهدنة، أبشركم".

ولم يقف الأمر عند رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، فقد شارك الشاعر العراقي فائق حسن مدافعاً عن زوجته، ومؤكداً أنه يقف معها بجميع الأحوال، حتى لو كان مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلام صديقه، وأن على مبارك أن يعذره لوقوفه بصف زوجته أصالة.

وعاد تركي آل الشيخ للتعليق على تغريدة فائق، عندما وجه رسالة لأصالة، قال فيها إن الفنان ماجد المهندس سيكون في صفها تحت تأثير فائق، وإن على أحلام أن تقوم بضبط المطرب أصيل أبوبكر.

إقرأ أيضاً:  أحلام توجه رسالة إلى أصالة.. وهكذا احتفلت بزوجها
 

وشهدت العلاقة بين أصالة وأحلام تغيراً جذرياً، بعد أن قامت الأخيرة بدعوة أصالة لمنزلها، وظهرتا في عدة فيديوهات معاً، في إعلان لانتهاء الخصام الذي طال بينهما.

وتشكل أصالة وأحلام، بجانب الفنان العراقي ماجد المهندس، والفنان السعودي أصيل أبوبكر، أعضاء لجنة تحكيم برنامج "سعودي أيدول"، الذي تم الإعلان عن إطلاقه مؤخراً، بهدف اكتشاف مواهب الغناء في السعودية.