أعلنت المغنية والنجمة الأميركية، ريهانا، عبر حسابها على "إنستغرام"، عن اختيارها لتقديم عرض بين شوطَيْ مباراة "السوبر بول لعام 2023"، والمقامة في فبراير المقبل.

ونشرت ريهانا صورة ليديها، وهي رافعة كرة القدم الأميركية، على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت مؤشرات البحث.

وتنضم المغنية العالمية، الحائزة جائزة غرامي، إلى واحدة من أكثر الفعاليات الموسيقية الأميركية المهمة، والتي ينتظرها الملايين من مشاهدي التلفزيون سنوياً.

وسبق أن أحيا هذه الفعالية عدد كبير من النجوم، منهم: مايكل جاكسون، وبرنس، وبيونسيه، وميسي إليوت، وليدي غاغا، وبول مكارتني، ومادونا وبروس سبرينجستين.

ومدة عرض "السوبر بول" الغنائي لا تزيد عن 15 دقيقة. وفي عام 2022، قدم العرض أكثر من فنان، وهم: سنوب دوج، إيمينيم، ماري جاي بلايج، فيفتي سينت، وكيندريك لامار.

الجدير بالذكر أن ريهانا قد رفضت تقديم هذا العرض عام 2019، تضامنًا مع اللاعب كولين كايبرنيك، الذي تم طرده بسبب تظاهره ضد الحكومة الأميركية قبل مباراة.

يشار إلى أن لريهانا عدداً هائلاً من الأغاني الناجحة عالميًا، من ضمنها: "Work ،Diamonds ،We Found Love"، وغيرها، بالإضافة إلى أنها لم تطلق أي ألبوم غنائي منذ عام 2016، حيث أصدرت ألبوم "ANTi"، الذي باع 11 مليون نسخة عالميًا، وحصد أكثر من 4 مليارات مستمع على "سبوتيفاي".

إقرأ أيضاً:  نجمات يكشفن عن معاناتهنّ أمراضاً نفسية.. تعرفوا إليهنَّ!
 

وكانت ريهانا قد وضعت مولودها من مغني الراب الشهير ASAB، فى مدينة لوس أنجلوس، وحرصت أسرتها على الوجود بجانبها في مايو الماضي.