لا يتوقف الحديث عن علاقة الممثلة المصرية ياسمين صبري، ورجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة، فمنذ إعلان الثنائي انفصالهما، سرت إشاعات كثيرة عن عودتهما أو قربها، خاصة أن بعض التصرفات والصور أثارت حيرة متابعيهما، ولم تكن تلك الصور التي نشرها كل منهما منفرداً بتوقيت مشابه لذات المكان، وحدها التي أطلقت العنان للحديث عن عودة المياه لمجاريها بين الطرفين.

وكان آخر ما لفت أنظار الصحافة ومرتادي منصات التواصل الاجتماعي، هو عودة كل منهما لمتابعة الآخر في "إنستغرام"، بعد أن كانا قد توقفا عن هذا الأمر، منذ إعلان الانفصال.

وكانت ياسمين هي المبادرة بمتابعة أبو هشيمة مرة ثانية، ليرد الأخير على الفور بتصرف مشابه، وهو الأمر الذي يستطيع أي شخص معرفته من خلال حسابيهما في التطبيق الأكثر تداولاً بين النجوم والفنانين.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد نشرت ياسمين صوراً لها قبل عدة أيام، أظهرت ارتداءها لعدة خواتم، يشبه أحدها خواتم الخطبة والزواج.

ورغم إعلان الانفصال بشكل رسمي بين ياسمين وأبو هشيمة، فإن الثنائي حافظا على احترام كبير متبادل بينهما، وهو ما أعلنا عنه مراراً وتكراراً في عدة مناسبات ولقاءات، الأمر الذي يعزز احتمالية ارتباطهما مجدداً، إذ لم يقم أي منهما بالحديث عن الآخر إلا بكل تقدير، معتبرين أن ما حدث بينهما هو شأن يخصهما وحدهما.

ويتوقع أن يحمل ظهور ياسمين، مساء اليوم الإثنين، في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية المصرية إسعاد يونس، بعضاً من المفاجآت الكبرى، وهو الأمر الذي روجه برومو البرنامج.

إقرأ أيضاً:  أصالة تستعرض هدية أحلام.. وتركي آل الشيخ يعلن انتهاء الهدنة بينهما
 

وانتشرت، خلال الأيام الأخيرة، بعض الفيديوهات التشويقية من البرنامج، منها ما تحدث عن الشائعات والإنجاب وموقفها من الأمومة.

كما كانت قناة Dmc المصرية قد أعلنت استضافة ياسمين صبري، قائلةً إنها سترد على الكثير من الشائعات، التي لاحقتها في الفترة الأخيرة.