تتميز المرأة السعودية بأناقة وأسلوب فريدين في تنسيق الأزياء، لذلك عندما اقتحمت مجال تدوين الموضة والأزياء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اشتهرت سريعاً، وخطفت أنظار الجميع.

ومن بين الكثيرات من مدونات الموضة والفاشينيستات العرب على منصات التواصل الاجتماعي، نلاحظ تميّز السعوديات بشكل خاص، لذلك اخترنا لكِ أجمل الإطلالات التي اعتمدتها مدونات الموضة السعوديات في الفترة الأخيرة، لتستوحي منها، وتنسقي أزياءكِ في مختلف المناسبات والأوقات.

  أجمل إطلالات الفاشينيستات السعوديات

  1. أروى البنوي

  من أشهر مدونات الموضة والجمال على منصة "إنستغرام"، تعرف مصممة الأزياء أروى البنوي بأسلوبها الكاجوال العملي في أغلب الأوقات، كما أنها تميل للأزياء المحتشمة والمناسبة لجميع النساء، المحجبات وغير المحجبات.

تألقت البنوي بإطلالة كاجوال يمكنكِ تنسيقها على طريقتكِ، حيث اختارت البنطال الواسع المقلم باللونين الأزرق الفاتح والبُني، ونسقته مع قميص أسود واسع مُزين بالشراشيب، وانتعلت حذاء صيفيا مفتوحاً، وأكملت إطلالتها بقبعة كبيرة مستوحاة من أسلوب الـ"Cowboy".

  2. نوف عبدالله

  على الرغم من تخصصها في المكياج والعناية بالبشرة، فإن المدونة السعودية نوف عبدالله تتميز بأسلوب أزياء خاص بها، ما يجعلها لافتة دائما في اختيار أزيائها، ومصدر إلهام للكثيرات من المتابعات، وتميل إطلالاتها إلى الأزياء العصرية الأنيقة المناسبة لكونها امرأة عربية.

  3. سوسن القاضي

  تتميز الفاشينيستا السعودية، سوسن القاضي، بأسلوب مريح في الأزياء، حيث تلجأ إلى الإطلالات العصرية العملية في أغلب الأوقات، كما تميل دائماً إلى الألوان المُبهجة المناسبة للون بشرتها، ومن أجمل إطلالات سوسن التي يمكنكِ تنسيقها في حياتكِ اليومية، الإطلالة البسيطة التي تعتمد على البنطال الكارغو مع التوب الأسود، والحقيبة الكروس الذهبية.

  4. يارا النملة

  لا يمكننا رصد إطلالات أشهر الفاشينيستات السعوديات، من دون الإشارة إلى مدونة الموضة والجمال يارا النملة، التي لديها شهرة واسعة في عالم الأزياء والموضة وتنسيق الملابس، حيث تقدم محتوى مميزاً، وتشارك متابعاتها أحدث صيحات الموضة من عروض الأزياء العالمية مباشرة.

  وتخطف يارا النملة الأنظار بإطلالاتها العصرية الأنيقة، التي تعبر عن المرأة العربية بأسلوب عالمي، فمن أجمل إطلالاتها الجمبسوت الدنيم، الذي نسقته بطريقة مناسبة للحجاب، حيث جاء مزوداً بقطعة معطف للرأس من علامة Maison Alaia، وأكملت إطلالتها بحقيبة بيضاء صغيرة الحجم على هيئة قلب.

  5. تمارا القباني

  تشتهر عارضة الأزياء ومدونة الموضة السعودية، تمارا القباني، بأسلوبها البسيط والراقي في تنسيق الملابس، وتتألق عادة بالملابس العصرية، ومن أجمل الإطلالات التي يمكنكِ اقتباسها في لقاءات العمل الرسمية، هذه البدلة البيضاء من علامة توم فورد tomford، مع الحذاء المميز بالكعب الذهبي الصارخ.