تعد إطلالة الراحلة مارلين مونرو واحدة من الإطلالات الجمالية الأيقونية، التي لاتزال تقلد من قبل الكثيرات، وكثيراً ما تلجأ إليها النجمات لترويج أعمالهن الجديدة، أو حتى في جلسات التصوير الخاصة بهن.

فمن أسلوب المكياج وتسريحة الشعر "الريترو"، ظهرت الكثيرات من نجمات العرب بإطلالة مارلين مونرو الشهيرة، ونرصدهن في السطور التالية:

  نجمات بإطلالة مارلين مونرو الشهيرة:

  1. هنا الزاهد

  تعتبر هنا الزاهد آخرة النجمات العرب اللواتي خطفن الأنظار بإطلالة مارلين مونرو الشهيرة، حيث اختارت الشعر الريترو، والفستان الأحمر المجسم، والمجوهرات الكبيرة الحجم الفاخرة، في جلسة تصوير، وشبهها الكثيرون من متابعيها  بجمال مارلين مونرو.

  2. هيفاء وهبي

  في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، اعتمدت إطلالة مارلين مونرو الشهيرة، بالشعر القصير بتسريحة الريترو، بجانب المكياج القوي وأحمر الشفاه باللون الأحمر الصارخ، وحينها تلقت هيفاء الكثير من الانتقادات، لمحاولتها تقليد النجمة الراحلة.

  3. سوزان نجم الدين

  خضعت النجمة سوزان نجم الدين، لجلسة تصوير بـ"لوك مارلين مونرو"، حيث أطلت بالمكياج المشهور للنجمة الراحلة، فاعتمدت الآيلاينر الأسود بعيون القطة، مع أحمر الشفاه الصاخب، وتسريحة الشعر القصير باللون البلاتيني، وحينها لقبها المتابعون والأصدقاء بـ"مارلين مونرو العرب".

  4. أمل العوضي

  نشرت الممثلة الكويتية، أمل العوضي، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، صورة لرسمة لها بـ"لوك مارلين مونرو"، وقالت إنها من أحد المعجبين، وبدت فيها تشبه كثيراً النجمة الراحلة بمكياجها الصارخ، وتسريحة الشعر.

  5. درة

  في أحد الإعلانات الدعائية، ظهرت النجمة التونسية درة بإطلالة جمالية مستوحاة من مارلين مونرو، حيث اختارت الشعر القصير بالتسريحة الشهيرة، مع اعتماد نفس الإطلالة الجمالية الشهيرة في فترة الخمسينيات.

  6. أحلام

  لم تكن النجمة الإماراتية أحلام، مثل النجمات السابقات اللواتي اقتبسن إطلالة مارلين مونرو بطريقة متطابقة، إذ اعتمدت الفنانة الشهيرة الإطلالة بأسلوبها الخاص، فقد ظهرت بتسريحة شعر الريترو، لكن مع الحفاظ على شعرها الأسود، بينما اختارت نفس اللمسات الجمالية في المكياج مع تغيير بسيط في لون أحمر الشفاه الذي جاء من درجات النيود، وتخلت عن الفستان "البولكا دوت" الخاص بمارلين مونرو، واختارت فستاناً باللون الأصفر من تصميم زهير مراد.

  7. نيللي كريم

  تألقت النجمة المصرية، نيللي كريم، في جلسة تصوير على طريقة "مارلين مونرو"، فقد اختارت فستانها الشهير "البولكا دوت"، المميز باللونين الأسود والأبيض، وجاء بقصة "الأوف شولدر"، مع تسريحة الشعر القصير الريترو، بالإضافة إلى اللمسات الجمالية الشهيرة للراحلة، ونالت إطلالة نيللي إعجاب محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداولها بشكل كبير، مؤكدين أنها الأكثر تشابهاً مع مارلين مونرو.

إقرأ أيضاً:  أجمل إطلالات الفاشينيستات السعوديات.. استوحي منهن