يبدو أن عدداً من مروجي الإشاعات فقدوا إنسانيتهم بشكل كامل، وباتوا يستغلون أحزان الآخرين لإصدار الإشاعات، وشغل منصات التواصل الاجتماعي.

وتعتبر النجمة اللبنانية، نادين الراسي، واحدة من ضحايا هذه الإشاعات، التي لم تبتعد عنها في أحلك الظروف والأوقات، ففي الوقت الذي لاتزال فيه نادين تعيش صدمة الفقدان والبعد، التي تعرضت لها بعد وفاة شقيقها المطرب الشاب جورج الراسي بحادث سير أليم فجع به الوطن العربي كاملاً، باتت الممثلة اللبنانية فريسة لبعض الإشاعات التي تتحدث عن وفاتها.

نادين لم تلزم الصمت، ورفضت أن تكون بموقف المتفرج والمدافع عن نفسها بوجه هؤلاء، فقامت باختصار الحكاية بتغريدة مقتضبة، عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، قالت فيها: "لا متت.. ولا طل الخبر، وبصراحة مش ناوية قبل ما خلص رسالتي.. بحبكن"، مرفقة التغريدة بإشارات تدل على أنها تتمتع بالقوة الكافية لمواجهة ظروفها القاسية، التي أجبرتها الحياة على معايشتها.

وتعليقاً على هذه الإشاعات، ظهرت الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية، في موقف مساند لنادين، فغردت قائلة: "نادين بحماية ربنا.. وأنا حدها لموت"، وكذلك عبرت الإعلامية رابعة الزيات عن مساندتها الكاملة لنادين، ومثلها الفنان زين العمر.

وكان خطيب نادين، رجل الأعمال اللبناني مجد دعبول، قد نشر قبل عدة أيام صورة لخطيبته بهدف طمأنة محبيها عليها، إلا أن الصورة بحد ذاتها أثارت جدلاً، ولفتت محبي الفنانة اللبنانية، خاصة أنها ظهرت بنحافة شديدة، ما يشي بحالتها النفسية السيئة، التي تسببت لها بفقدان الكثير من الوزن.

إقرأ أيضاً:  أصالة تستعرض هدية أحلام.. وتركي آل الشيخ يعلن انتهاء الهدنة بينهما
 

يذكر أن آخر ظهور فني لنادين كان خلال تقديمها بطولة فيديو كليب أغنية "وبطير"، للمطرب اللبناني زياد برجي، وهي الأغنية التي أصدرها زياد بعد أيام قليلة من وفاة جورج، ما عرضه لانتقادات لاذعة من قبل الجمهور، إذ اعتبر عدد منهم أن توقيت طرح العمل لم يكن مناسباً أبداً، خاصةً أن نادين كان ولاتزال تعيش صدمة فقدان شقيقها، إلا أن بعض المقربين من زياد أشاروا إلى أنه استأذن نادين قبل طرح الأغنية، وهو الأمر الذي لم يتم تأكيده في ذلك الوقت.