روت الفاشينيستا والممثلة الكويتية، بيبي عبدالمحسن، تجربتها الصعبة والمؤلمة مع الإجهاض الذي تعرضت له، بالإضافة إلى فترة حملها الصعبة، التي لم تكتمل وتأثيرها عليها.

وقالت بيبي عبدالمحسن إنها شعرت بسعادة غامرة وقت سماعها خبر حملها، واستمرت الفرحة والتحضيرات لقدوم المولود لمدة شهرين ونصف تقريباً، قبل أن تبدأ المعاناة.

وأضافت بيبي عبدالمحسن أنه بعد نهاية الثلث الأول من الحمل، بدأت معاناتها الكبرى حيث أصيبت بغثيان مبالغ فيه أفقدها الرغبة في تناول الطعام والشراب نهائياً، وفقدت نحو عشرة كيلوغرامات كاملة من وزنها قبل الإجهاض.

وتابعت بيبي عبدالمحسن أنها كانت تذهب للمستشفى بشكل يومي، وتتلقى تغذيتها من خلال الحقن ومحاليل الفيتامينات، مشيرة إلى أن وضع الجنين كان طبيعياً على حد قول الأطباء، لكن لم يكتمل الحمل، وتم الإجهاض.

وأنهت بيبي عبدالمحسن حديثها بأن الأمر لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، لكنها خضعت أيضاً لعملية تنظيف بعد نزول المولود، ورغم حزنها على الإجهاض، فإنها سعيدة باستعادة صحتها.

يشار إلى أن بيبي عبدالمحسن تعمل موديل وعارضة منتجات كويتية، وتهتم بالأزياء والموضة والتجميل.

إقرأ أيضاً:  الإشاعات تلاحق نادين الراسي.. والأخيرة ترد
 

وحصلت بيبي عبدالمحسن على بكالوريوس في الإعلان والعلاقات العامة من الولايات المتحدة الأميركية، وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال، ووالدتها نوال الدرويش، الإعلامية وسيدة الأعمال، كانت أول كويتية تظهر في إعلان تلفزيوني.

وشاركت بالتمثيل في بعض الأعمال، منها: "نظرية الفصول، وهامة، وحب في الراديو".