باتت لا تخفى على أحد تلك العلاقة الرومانسية، التي تجمع النجمة السورية أصالة نصري، وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، ووصلات الغزل المتبادلة بينهما، ويبدو أن شام الذهبي ابنة النجمة السورية دخلت على خط هذه الوصلات.

وشاركت شام صورةً لفائق حسن أثناء وجوده بين الجمهور، لحضور حفل أصالة الأخير في دبي، بينما تظهر عليه ملامح السعادة، عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على "إنستغرام".

وتركت الذهبي تعليقاً على تلك الصورة، وصفت فيه زوج والدتها بأنه "كل شيء"، مضيفةً أنهم سيظلون دائماً ممتنين لوجوده، ولطفه وحبه ودعمه، في إشارةٍ إلى كل ما يقدمه لوالدتها ولها ولإخوتها.

من جانبها، شاركت النجمة السورية الصورة ذاتها عبر خاصية "ستوري"، بحسابها في "إنستغرام"، لكن تحت تعليق مختلف، حيث أشارت أصالة إلى وجود شقيقها أنس أيضاً إلى جانب فائق، قائلةً: "هيك بيشوفوني حبيبي وروحي جوزي وأخي"، حيث كشفت الصورة عن ملامح السعادة التي ارتسمت على فائق وأنس أثناء وجودهما بين الجمهور في حفل دبي.

إقرأ أيضاً:  ابن ماغي بوغصن أصبح شاباً.. وهكذا احتفلت بميلاده
 

وكانت النجمة السورية قد أطلت، مؤخراً، في حفلٍ أقيم بدبي، واختارت فستاناً لامعاً باللون الرمادي من توقيع المصمم العالمي زهير مراد، لتلك المناسبة، وشاركت بعض الصور لها من الحفل.

وفور تداول تلك الصور، أثارت المطربة أصالة نصري الكثير من التكهنات حول إجرائها عمليات تجميل، بسبب التغير الكبير في ملامحها، إذ أشار البعض إلى أنها أصبحت تشبه الفنانة التونسية بسمة بوسيل.

وحملت تلك الصور تعليقاً، قالت فيه أصالة: "أول حفلة بعد الصيف في دبي الرائعة المفرحة، حاولت أن أشبه مشاعري الطائرة من الفرح بأني سوف أرجع عن الغناء"، مضيفةً أنها اشتاقت لصوتها واشتاقت لهم، شاكرة لهم وجودهم.

يُذكر أن آخرة وصلات الغزل بين النجمة السورية، وزوجها الشاعر العراقي، كانت منذ نحو أسبوعين، حيث نشر فائق صورتين لهما وهما يُقبلان أيدي بعضهما، عبر حسابه على "إنستغرام"، وعلق عليها بأنه، وعلى مرمى الوحدة، حيث كان الأمل بالسعادة أشبه بالمستحيل، ضحك له القدر، وكان الحب أقوى من المنطق.

وأضاف، في تعليقه، أنهما بدآ قصتهما المذهلة ليثبتا أن السر يكمن بالمشاعر.