طرحت فرقة الروك السعودية الشبابية "skeleton crowd" ألبومها الغنائي "MOLLY CRAPTON"، عبر المنصات الإلكترونية المختلفة، والقناة الرسمية للفرقة بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، ويتكون الألبوم الجديد من 10 أغانٍ، تتمحور حول الصراعات الداخلية للشباب، ومحاولات التعامل والتعبير عنها بشفافية، وبصورة مختلفة، بهدف خلق حوار مع المستمع.

كتب كلمات أغاني الألبوم بالكامل، ولحنها، الفنانان الشابان السعوديان: فارس الصبياني وعبدالملك زبيلة، حيث بدأ التحضير للألبوم منذ عام 2017، وطرحت مجموعة من أغانيه على فترات، وصولاً إلى نهاية صيف 2022، ليخرج بهذا الشكل النهائي.

يقول فارس الصبياني، في تصريحات صحافية، إن الهدف من طرح الألبوم كان تأليف مجموعة من الأغاني، التي تصب في سرد قصصي واحد، ووجد أن أفضل وسيلة لتقديم هذه الأغاني للجمهور، هي جمعها في ألبوم واحد.

ويضيف الصبياني: "قمنا بطرح الأغاني بشكل منفرد كل فترة، حتى جمعناها في ألبوم واحد، بهدف تشكيل تجربة استماعية موحدة، لتصل الأفكار بالرؤية التي نرغب في إيصالها للجمهور معاً".

بدوره، قال الفنان عبدالملك زبيلة: "اختيارنا للغة الإنجليزية لتكون لغة أغاني الألبوم، كان ضرورياً، لأن لغة الكتابة تؤثر على أسلوب الرواية والتلقي، وفي حال كان تغيير اللغة يخدم الأغنية، فبالتأكيد كان لابد أن تكون الكتابة باللغة المناسبة".

إقرأ أيضاً:  المصري فادي السيد.. أحدث وجوه المسلسل البريطاني «Gangs of London 2»
 

يشار إلى أن أبرز أغاني الفرقة، قبل طرحها ألبومها الغنائي الأول، هي: "To the Moon and Back"، و"Pages for Sale"، كما شاركت الفرقة في عدة مهرجانات موسيقية داخل السعودية، منها مهرجان وصلة الموسيقي في الرياض.