في إطلالةٍ جميلة وجذابة، اختارت النجمة المصرية، زينة، أن تطل على جمهورها بفستانٍ بسيط، خلال لقائها مع الإعلامي المصري عمرو أديب، كاشفةً العديد من الأمور حول حياتها.

زينة، التي أفرجت عن الكثير من أسرارها خلال اللقاء، ارتدت فستاناً قصيراً باللون الرمادي من دار الأزياء الفاخرة "لويس فويتون"، تميز بنقاشات الدار الشهيرة، وحزامٍ باللون الأسود عند منطقة الخصر.

هذا الفستان الذي لفت أنظار الكثيرين رغم بساطته، لم يكن ثمنه بسيطاً، بل إن سعره تجاوز الـ3 آلاف دولارٍ، إذ بلغ سعره بحسب مواقع البيع عبر الإنترنت 3037 دولاراً.

وخلال ذلك اللقاء، أوضحت زينة أن مسلسل "الليلة واللي فيها"، الذي يُعرض حالياً عبر إحدى المنصات، كان بمثابة طوق النجاة لها من العديد من المشاكل التي مرت بها خلال الفترة السابقة، مشيرةً إلى أن استمرارها في عالم التمثيل كان متوقفاً على نجاحه.

وأكدت زينة أنها سعيدة جداً بالمسلسل، مبينةً أنها كانت تشعر بوجود سكاكين على رقبتها خلال تصويرها العمل الدرامي، لأن هناك الكثير من الشر حولها، قائلةً: "الحمد لله.. ربنا مفرحش حد فيا".

وعن تفاصيل العمل، أوضحت زينة أن شخصية "رشا"، التي قدمتها في المسلسل شكلت لها تحدياً على كافة الصعد، في التمثيل، وكذلك عرضتها للكثير من الضغوط النفسية والمتاعب الصحية، لدرجة أنها أثرت على ضربات قلبها أثناء التصوير، وأنها كانت تطلب من المخرج هاني خليفة إيقاف التصوير لأنها تشعر بالتعب، إلا أنه كان يستمر بإعادة المشاهد.

إقرأ أيضاً:  ابنة أصالة نصري تصف زوج والدتها فائق حسن.. فماذا قالت؟
 

وأشارت النجمة المصرية إلى أنها تعرضت للحرمان من العمل في أحد الأماكن لمدة 5 سنوات، بسبب تدخل أحد الأشخاص دون أن تكشف عن اسمه، مبينةً أنها لم تكن تعرف السبب الذي دفع هذا الشخص للقيام بذلك، وأن المشكلة تمَّ حلها في ما بعد.

وخلال اللقاء، رفضت الممثلة المصرية مقولة "الست متقدرش تعيش من غير راجل"، مشيرةً إلى أنها تكره هذه الكلمة، وأنها ابتعدت عن إحدى صديقاتها بسبب قولها هذه الجملة ذات مرة، مضيفةً أنها "تحتقر" كل من يقول هذه العبارة، لأن المرأة بإمكانها خدمة وإعالة نفسها.