إذا كنتِ اعتدتِ إخفاء الشعر الأبيض للحفاظ على مظهركِ شبابياً وعصرياً بعد تخطي عمر الخمسين، فقد يمكنكِ الآن تغيير رأيك، بعد الاطلاع على أجمل إطلالات النجمة المصرية سوسن بدر، التي تخلت مؤخراً عن صبغات الشعر، وفضلت الاحتفاظ بجمال خصلاتها الرمادية المثالية للون بشرتها.

أجمل إطلالات سوسن بدر

حصدت النجمة سوسن بدر لقب "نيفرتيتي" السينما المصرية، بسبب جمالها الفرعوني، وإطلالاتها المناسبة لهذا الأسلوب، كما أنها تفردت باختيار أزياء عصرية وأنيقة، وكذلك مثالية لمن هن فوق الخمسين.. استلهمي من الفنانة المصرية الإطلالات المناسبة لكِ.

إطلالة أنيقة:

صرحت النجمة سوسن بدر، في لقاء تلفزيوني، بأنها تميل إلى اختيار اللون الأزرق الملكي، لأنه يناسب لون بشرتها كثيراً. وفي هذه الإطلالة الأنيقة، التي ظهرت بها أثناء مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، اختارت سوسن بدر فستاناً من هذا اللون من تصميم هاني البحيري، وحافظت على لون شعرها الرمادي المائل للفضي، مع لمسات رقيقة من المكياج.

إطلالة عملية:

في إحدى جلسات التصوير، اختارت الفنانة المصرية بدلة كاملة باللون الأسود، مزودة بالريش على الكمين وعلى جهة واحدة من الجاكيت؛ لتزيد عصرية الإطلالة، وتألقت بلمسات من المكياج الناعم، وبالتأكيد الشعر الرمادي القصير.

إطلالة شبابية:

في حياتها اليومية، تحافظ النجمة سوسن بدر على روح الشباب بإطلالتها العصرية. في هذا "اللوك"، اختارت البلوفر الصوف باللون الزهري مع بنطال من الدنيم، وأضافت عقداً كبيراً من الفضة، مع تسريحة شعر بسيطة، لتزيد نعومة الإطلالة الشبابية.

إطلالة مريحة:

في إطلالة مريحة، وعملية أيضاً، اختارت النجمة المصرية فستاناً واسعاً منسدلاً، يجمع بين اللونين الأزرق والأصفر الغامق، وانتعلت معه صندلاً لتزيد عملية الإطلالة.

إطلالة مُبهجة:

تحافظ الفنانة المصرية، سوسن بدر، على روح الشباب والبهجة بداخلها، وتُظهر ذلك كثيراً في إطلالاتها، وجلسات التصوير التي تخضع لها. من هذا "اللوك" المُبهج الذي اختارت فيه فستاناً فضفاضاً باللون الأزرق المنقوش بالعديد من الألوان الصيفية الزاهية، واعتمدت "لوك" الشعر المبلل، مع لمسات جمالية مناسبة للون بشرتها الخمرية.