كشف الشاعر والسيناريست المصري، أيمن بهجت قمر، عن مشروع فيلم سينمائي يجمعه بمواطنته المطربة شيرين عبدالوهاب. وقال قمر إنه يكتب، حالياً، قصة وسيناريو فيلم كوميدي ستؤدي فيه شيرين دور البطولة، لكنه لم يحدد موعد التصوير أو الأبطال أو المخرج، مرجعاً الأمر إلى ضرورة الانتهاء من كتابة الفيلم أولاً.

وأضاف قمر، في تصريحات تلفزيونية للإعلامية لميس الحديدي، أن قصة الفيلم "لايت كوميدي"، وأن شيرين لديها طاقة تمثيل كبيرة وطاقة كوميدية جبارة، سيستثمرها في الفيلم، وأنه بنى دورها بناءً على تميزها في مسلسل "طريقي"، الذي قامت ببطولته قبل عدة سنوات.

وأشار قمر إلى أنه يشارك في ألبوم شيرين الجديد، حيث كتب لها أغنيتين سجلتهما، وستطرحان وفق رؤيتها الفنية، سواءً منفردتين أو ضمن أعمال الألبوم كاملاً.

على صعيد آخر، قال قمر إنه يعمل حالياً على إعادة تقديم مسرحية "سيدتي الجميلة"، التي قدمها الراحلان فؤاد المهندس وشويكار على خشبة المسرح عام 1969، والتي قام بصياغتها درامياً والد أيمن، الكاتب الراحل بهجت قمر، ومعه سمير خفاجي، عن رواية عالمية لجورج برنارد شو، وأخرجها حينها حسن عبدالسلام.

وبين قمر أنه يجري تعديلات على نص المسرحية، مع بعض التغييرات في إيقاع ومدة المسرحية، لتتماشى مع الجيل الجديد، لكن مع الحفاظ على الخطوط الرئيسية، ونفى قمر أن يكون تم التعاقد مع الفنانين حسن الرداد وروبي، لتجسيد شخصيتي المسرحية الرئيسيتين، مستدركاً: "لكنهما ضمن المرشحين".

إقرأ أيضاً:  زينة بفستان من «Louis Vuitton».. وهذا سعره
 

يذكر أن الشاعر أيمن بهجت قمر قد حصل، منذ أيام، على بكالوريوس سياحة وفنادق، بعد 20 عاماً من تركه الدراسة، إذ شعر (حسب تعبيره) بأنه يجب أن يحصل على الشهادة الجامعية، لافتاً إلى أن وفاة والده في سن صغيرة جعلته يصبح مسؤولاً عن نفسه، ما أدى إلى إهماله دراسته.

من جهة أخرى، روى أيمن بهجت قمر قصة حدثت معه في بداياته الفنية مع الفنان الراحل هشام سليم، قائلاً: "أنا عمري  ما أنسى، إنني كنت طفل يتيم، وأذهب المسرح أيام عرض مسرحية والدي (شارع محمد علي)، وكان من الطبيعي أن أصدقاء والدي يجبروا بخاطري مثل شيريهان، لكن بصدق الشخص الذي كان يعاملني بطريقة مختلفة وفوق درجة الوصف والتصور، هو الراحل هشام سليم، وطيلة عمري وللآن لم أنسَ موقفه تجاهي".