انضمت مدينة أبوظبي إلى قائمة عناوين سلسلة متاجر علامة "Loewe"، المتزايدة في الشرق الأوسط، بعد افتتاح أول متجر للعلامة التجارية العالمية في العاصمة الإماراتية، يوم 13 سبتمبر 2022.

وصار بإمكان زوار العاصمة الإماراتية، وسكانها، زيارة المتجر الجديد في الغاليريا مول، الذي يعدّ من أبرز وجهات التجزئة الفاخرة في الإمارات، للاطلاع على أحدث تشكيلات العلامة المميزة من الملابس النسائية الجاهزة والحقائب والمنتجات الجلدية الصغيرة والإكسسوارات البسيطة والنظارات والمجوهرات، في أجواء ساحرة تنفرد بها علامة Loewe.

ويمتد المتجر على مساحة 245 متراً مربعاً، ويستمد ديكوراته من التصاميم الفريدة لمتاجر العلامة، كما يتميز بتفاصيله الداخلية المألوفة مع حفاظه على طابعه الجريء، وانسجامه مع التقاليد المحلية، ليقدم للسكان المحليين والزوار تجربة تعكس بصمة العلامة وشغفها.

وحرصت العلامة على تصميم الأرضيات من الاسمنت والمواد الأخرى مثل السيراميك اليدوي الصنع، بينما استخدمت الحديد والنحاس في الديكورات الداخلية، لتضفي أجواء دافئة وتناغماً فاخراً مع الزجاج والإسمنت.

وتم ابتكار رفوف السيراميك الإسبانية والمنافذ المخملية لتمنح طابعاً رومانسياً مع لمساتٍ لونيةٍ مشرقةٍ، كما تم تصميم أسطوانات مصنوعة يدوياً من السيراميك والإسمنت، لإنشاء مساحة فرعية داخل المتجر.

ويتألق متجر "LOEWE" في الغاليريا مول بالمفروشات العصرية، التي تعكس فلسفة التصميم لدى العلامة، مثل: كراسي Steltman من تصميم Gerrit Thomas Rietveld، والطاولات من ابتكار مصمم الديكور البلجيكي Axel Vervoordt، وكراسي Utrecht. بالإضافة إلى منصات العرض الزجاجية المليئة بقطع الديكور الجميلة، مثل: مصابيح الإضاءة، وحبال الأضواء الصغيرة.

ويلعب الفن دوراً أساسياً في طريقة تقديم منتجات "LOEWE"، حيث يعرض متجر أبوظبي مجموعةً مختارة من الأعمال الفنية لفنانين عالميين.

وتبرز من ضمن هذه الأعمال لوحة (A Praia do Cao (2019، للفنانة Patricia Leite، التي تتميز أعمالها بتصوير المشاهد الطبيعية، وأحد أعمال الفنان السريالي الإسباني Maruja Mallo، الذي يعدّ جزءاً من حركة 1927 التقدمية، أو ما يعرف بجيل 27، والتي سيتم عرضها إلى جانب تحفة فنية للفنان Belgian Joe Devriendt الشهير بابتكار المصابيح الخزفية على شكل فطر، والتي تتميز بكونها منحوتات بسيطة تجمع بين المفهوم العميق والأداء العملي.

كما كلفت "LOEWE" الفنان Domingos Tótora بتصميم مقعد Red Terrão، المصنوع من الورق المقوى المعاد تدويره، وأصباغ طبيعية من الأرض، إلى جانب لوحة Mother لـBill Lynch.

لمزيد من المعلومات حول LOEWE Abu Dhabi، ترجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

www.loewe.com