يعد الجاكيت الجلد من القطع الكلاسيكية في خزانة النساء، خلال فصلي الخريف والشتاء، نظراً لأنه يزيد أناقة الإطلالة وعصريتها، بالإضافة إلى الحماية من الطقس المتقلب والبارد.

خلال الأيام الماضية، انتشر أسلوب "أزياء الشارع" (Street style)، على هامش أسابيع الموضة في لندن ونيويورك وميلانو، وكان الجاكيت الجلد قطعة أساسية بين المدونات والمتابعات لأحدث صيحات الموضة، لذا سوف نقدم لكِ أفكاراً متنوعة، لتنسيق هذه القطعة بأسلوب عصري من وحي "Street style".

طرق تنسيق الجاكيت الجلد في الخريف

إطلالة عصرية

الجاكيت الجلد بأسلوب "البايكر" من أبرز الجواكت الرائجة، خلال العام الحالي، فقد طغى هذا النوع على منصات عروض الأزياء، وكذلك أسلوب "أزياء الشارع"، ويمكنكِ تنسيقه مثل هذه الإطلالة المميزة بالجاكيت بقصة "البايكر"، ويحمل اللونين الأبيض والأسود، مع بنطال مختلف أيضاً، لتزيدي عصرية الإطلالة.

إطلالة مميزة

في هذا "اللوك"، جاء الجاكيت الجلد بقصة البليزر قطعة أساسية، فقد تم تنسيقه بأسلوب "الأوفر سايز"، مع توب من نفس اللون، وحذاء باللون الأخضر الفسفوري، وحقيبة صغيرة، للحصول على إطلالة مميزة وخارجة عن المألوف.

إطلالة زاهية

رغم أن إطلالات الخريف والشتاء تميل إلى الألوان القاتمة، فإن هذا العام جاء الأمر مختلفاً، فالألوان الزاهية والمشرقة الصيفية مازالت رائجة، ومن خلال تنسيق "لوك" مثل هذا يمكنكِ الحفاظ على إطلالتكِ الزاهية في الشتاء أيضاً، جاء الجاكيت الجلد باللون الأخضر، مع إطلالة كاملة باللون البيج، ليضيف لمسة من الإشراق والعصرية إلى الإطلالة.

إطلالة شبابية

يمكن تنسيق الجاكيت الجلد بأسلوب شبابي مميز للسهرات البسيطة، من خلال تنسيقه مع فستان قصير بتصميم أنثوي، وانتعال بوت طويل يتخطى الركبة، للحصول على "لوك" شبابي عصري، وأنثوي أيضاً.

إطلالة عملية

من الإطلالات العملية للجاكيت الجلد، تنسيقه بأسلوب المعطف الطويل مع بنطال مثل هذه الإطلالة، إذ تم اختيار المعطف باللون البرتقالي، والبنطال باللون البيج السادة، وأضيفت لمسة من التميز في التوب المنقوش بأشكال هندسية من اللونين الأبيض والأسود، مع حذاء رياضي لتزيد عملية الإطلالة.

إطلالة أنيقة

إذا كنتِ تميلين إلى تنسيق إطلالة كاملة من الجلد، لكن لا تتجرئين على ذلك، فبإمكانك اعتماد هذا "اللوك" في المواسم القادمة، مثل هذه الإطلالة الأنيقة التي نسق فيها الجاكيت الجلد بأسلوب البليزر باللون الأسود مع سروال قصير من الجلد أيضاً بلون مختلف، هو اللون الزيتي، مع توب باللون الأسود، مع بوت طويل من جلد الثعبان، باللونين الزيتي والأسود، للحصول على إطلالة أنيقة عصرية.