بعد ساعات قليلة من إصدار عرض "غوتشي" لمجموعة ربيع وصيف 2023، في أسبوع ميلانو للموضة، والذي تحول إلى حدث استثنائي بفضل فكرة التوأم المتماثل، كشفت دار أزياء "Sunnei" الإيطالية النقاب عن مجموعتها الربيعية بطريقة أكثر غرابة، لتجذب انتباه الجيل الجديد بأسلوبها غير التقليدي.

فقد لجأت دار "Sunnei" للأزياء إلى حيلة أكثر جرأة، حيث تم حشد عارضيها وسط الضيوف على مدرجات العرض، ثم يصعد عارض تلو آخر من بين الحاضرين، مرتدين ملابس عادية، ويسير على المنصة ليدخل خلف باب دوار أبيض، ويخرج بعد ثوانٍ فقط توأمه الآخر بأزياء المجموعة الجديدة لـ"Sunnei"، ما أثار دهشة الحضور، وبدت علامات التعجب على وجوه الضيوف.

وكانت ديناميكية المدير الإبداعي، كلارك كينت، لمجموعة "sunnei"، في إعادة أزياء تسعينيات القرن الماضي، لتشمل المزيد من القطع الشهيرة، خلال هذه الفترة من "السترات والمعاطف المحبوكة بحزام مطاطي إلى السترات الصندوقية"، بينما أصبحت خطوطها المميزة أكثر جرأة، كما كان واضحاً في التفاصيل الفروية، وكذلك في التأثيرات المتعرجة على الفساتين القصيرة.

إقرأ أيضاً:  «دولتشي أند غابانا» تتعاون مع كيم كارداشيان وتحيي أرشيفها
 

وتهدف الحيلة الجريئة إلى استكشاف تأثير الأفراد على الموضة، باستخدام مظاهر مختلفة تحت نفس المظهر الجيني، مثل طريقة المراقبة والتوقع، وأوضح المصممون بعد العرض الجذاب والمحير: "أنها استعارة لكيفية عمل الموضة كقوة تحويلية، فهي فكرة ساحرة بقدر ما هي جنونية تماماً".