إذا كنتِ تبحثين عن لمسة من الأناقة في إطلالاتكِ، فلا شيء يضاهي أقراط الأذنين في تحقيق ذلك، وقد اهتمت الدور العالمية بقطعة المجوهرات الأساسية هذه، وقدمت مجموعات فاخرة مُرصعة بأغلى الأحجار الكريمة والألماس، من أجل تعزيز إطلالتكِ.

ولمساعدتكِ في الحصول على أقراط مميزة تزين إطلالتكِ المسائية، جمعنا لكِ أجمل موديلات أقراط الأذنين المطروحة حديثاً من أشهر دور المجوهرات العالمية.

  أقراط مُذهلة من أشهر الماركات العالمية:

 


  1. أقراط من Emerald Coronet Hoop Earring من "Maria Tash"

  تعد دار المجوهرات "Maria Tash" من مفضلات المشاهير، وطرحت حديثاً قرط Emerald Coronet Hoop Earring، المصنوع من الزمرد، والتاج إحدى القطع المميزة لماريا تاش، حيث يتم وضع الزمرد الخارجي في وضع ثابت، بينما يتدلى الحجر السفلي بحرية.

2. أقراط Silh Medium Emeralds Hoops من "pacharee"

  هذه الأقراط المصنوعة يدوياً تدور حول صورة ظلية مذهلة، ويتم إنشاء الأطواق بشكل فردي بحيث يختلف كل جانب من نفس الزوج قليلاً عن الجانب الآخر، وتزين بتفاصيل ذهبية ذات حواف يدوية، ثم يتم وضع الزمرد بعناية في الأقراط، واحداً تلو الآخر.

3. أقراط Orli Hinged Hoops من "Jennifer DeMoro"

  هذه الأقراط الفاخرة من أحدث مجموعة لعلامة "Jennifer DeMoro" للمجوهرات الأنيقة، ويمكنكِ تنسيقها مع إطلالتكِ المسائية بطريقة ناعمة، فهي تزيد فخامة ورقي إطلالتكِ.

  4. أقراط Hoop Earrings من ".tiffany & Co"

  تتلألأ مجموعة "Tiffany Metro"، الحديثة من دار المجوهرات .tiffany & Co، بآفاق جديدة مستوحاة من الليل، ويتبع الألماس المبهر الشكل الكلاسيكي لهذه الأقراط الحلقية، ليزيد جمال إطلالتكِ المسائية.

  5. أقراط PRECIOUS LACE MINI-FROU-FROU من "chopard"

  هذه الأقراط الرائعة من مجموعة "chopard" الحديثة، مع حدودها المتعرجة وبتلات الألماس على شكل كمثرى، تعزز إطلالتكِ بمجموعة مجوهرات "Mini-Froufrou" الزهرة الأنيقة، فلا تترددي في اختيارها للتألق بسهرة مسائية مميزة.