تصدر اسما كلٍّ من الفنان فكري صادق، والفنان الراحل سعيد صالح، مؤشرات البحث في الساعات القليلة الماضية، بسبب تصريحات الأول، التي اعتبرها البعض مسيئة للفنان سعيد صالح.

بدأت الأزمة مع حلول الفنان فكري صادق، الذي اشتهر بتقديمه أدواراً ثانوية في السينما والتلفزيون بالدراما المصرية لسنوات طويلة، عبر أحد البرامج للحديث عن تكريمه الأخير في مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم قبل أيام، وهو ما أعاده إلى الأضواء من جديد.

وفي لقائه التلفزيوني، تطرق فكري صادق للحديث عن فيلم "سلام يا صاحبي"، الذي شارك فيه بصحبة النجمين عادل إمام وسعيد صالح، وأبدى رأيه في كل منهما.

  • الفنان فكري صادق

واعتبر الفنان فكري صادق أن الراحل سعيد صالح فنان عادي، وهناك الكثيرون مثله على حد وصفه، وأشار في تصريحاته إلى أن عادل إمام هو رقم واحد والنجم الحقيقي، ولا يوجد مثله في الوطن العربي.

وأثارت تصريحات فكري صادق غضب عدد كبير من نجوم الفن، بالإضافة إلى ابنة الراحل هند سعيد صالح.

وازدادت الأزمة عندما عاد فكري صادق للحديث عن سعيد صالح في تصريحات صحافية، وانتشار رسائل صوتية له يتطرق فيها لإدمان الراحل وفترة دخوله السجن، وقال عنه إنه يحب الكوكايين أكثر من ابنته.

من جانبه، قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، إحالة الفنان فكري صادق إلى جلسة تحقيق عاجلة، للوقوف على حقيقة التصريحات الصحافية التي نسبت إليه، وتنال من زملاء فنانين في ذمة الله.

إقرأ أيضاً:  لماذا غاب أحمد السعدني عن تكريم والده بمهرجان القاهرة للدراما؟