في أحدث ظهور لها بعد فترة انقطاع عن اللقاءات التلفزيونية، حلت الفنانة المصرية هالة فاخر ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي، وتحدثت عن مراحل مختلفة من حياتها الفنية والاجتماعية.

في البداية، رفضت هالة فاخر وصف بعض الرجال للنساء بأنهن "نكديات"، واعتبرت حياتها دون رجل أفضل، قائلة: "حياتي من غير راجل ممتعة، وزي الفل".

وأوضحت هالة، خلال حديثها، أنها تعيش حالياً في المنزل مع نجلها "حسين"، أما بناتها فمتزوجات، ويعشن في مناطق قريبة منها، مؤكدة أنها تستمتع عندما تلبي طلبات نجلها واحتياجاته.

وتطرقت هالة فاخر للحديث عن قرارها ارتداء الحجاب قبل سنوات، وأوضحت أسباب تخليها عنه، مشيرة إلى أنها ارتدت الحجاب من دون أي تأثير من الآخرين، فقبلها كانت تؤدي مناسك الحج، وعادت ملتزمة بالحجاب وقررت الاستمرار في ارتدائه.

وأضافت هالة فاخر أنها بعد ارتدائها الحجاب لاحظت أن أعمالها الفنية أصبح عددها قليلاً، فاستبدلت الحجاب بالباروكة، وكانت تعتقد أن الباروكة حلّ بديل، لكنها اكتشفت أن الأمر غير صحيح. فقلة عرض الأعمال عليها أرغمتها على خلع الحجاب، موضحة: "كان لازم أقلع الحجاب عشان أشتغل".

وعن التمثيل بالعرائس، أكدت هالة فاخر أن السبب في إتقانها هذه المهارة، هو إشراف المخرج صلاح السقا، والد الفنان أحمد السقا، عليها في مرحلة مبكرة، ما أهلها للتألق في شخصية "طمطم"، التي قدمتها في مسلسل الأطفال الشهير "بوجي وطمطم".

إقرأ أيضاً:  إطلالات مميزة بأسلوب سوسن بدر.. لمن هنَّ فوق الخمسين
 

وعن بداية تعاملها مع صوت شخصية "طمطم"، أوضحت هالة فاخر أن مخرج المسلسل، محمود رحمي، استدعاها لورشة في مبنى التلفزيون، وعرض عليها العروسة، التي تأملتها بدقة وتمرنت حتى تستطيع جعل هذا المجسم الخالي من التعبير قادراً على نقل الأحاسيس والمشاعر.

وعن أفضل أدوارها، اختارت هالة فاخر دورها مع يحيى الفخراني في مسلسل "شرف فتح الباب"، وعملها مع المخرج خالد يوسف في فيلمَيْ: "هي فوضى"، و"حين ميسرة".