الشراكة بين الدور العالمية أصبحت سمة من سمات صناعة الأزياء والجمال. فخلال الفترة الماضية، رأينا تعاوناً مميزاً بين عمالقة الموضة، وأخيراً أعلنت دار Balmain الفرنسية الفاخرة عن شراكة جديدة من نوعها.

ودخلت دار بالمان Balmain في شراكة مع شركات مستحضرات التجميل العملاقة Estée Lauder، لتطوير علامة تجارية فاخرة جديدة للجمال "Balmain Beauty"، ومن المتوقع إطلاقها في عام 2024.

وقال المدير الإبداعي لدار بالمان أوليفييه روستينغ، في بيان رسمي: "لقد أوضحت شركات Estée Lauder أنها تدعم رؤية Balmain المميزة، فضلاً عن هدفنا المتمثل في تعزيز نموذج الجمال العالمي الفاخر، ومعروف أن Estée Lauder، هي شركة نموذج للتميز، لذلك لا يوجد أفضل من هذه الشراكة العملاقة".

بينما أكدت شركة إيستي لودر، في بيان لها، أن الهدف من هذا التعاون، هو "تحويل عالم الجمال الفاخر والأزياء الراقية من خلال التصميم الاستثنائي والحرفية الفريدة والالتزام الراسخ بالابتكار"، مؤكدة أن "بالمان أوليفييه روستينغ قوة ذات رؤية في الموضة العالمية، ونتطلع إلى العمل معها لتوسيع عالم Balmain، وصياغة مساحة جديدة في جمال الرفاهية التي تعكس بوضوح الروح القوية والشاملة والشجاعة للعلامة التجارية".

صفقات قوية لـ"Estée Lauder"

وستكون صفقة Balmain Beauty أول دخول للعلامة التجارية في مجال الجمال، رغم أنها تبيع بالفعل منتجات وإكسسوارات العناية بالشعر تحت إشراف Balmain Paris Hair Couture. وتراهن شركات Estée Lauder، التي تضم: "Tom Ford Beauty، وMac، وBobbi Brown، وLa Mer، وClinique، وJo Malone، وAveda"، بشكل كبير على الجمال المرموق. ففي أحدث تقرير سنوي لها، قالت شركة التجميل الأميركية العملاقة إنها تتوقع أن تحقق نمواً قوياً في المبيعات العضوية للسنة المالية 2023، وستستخدم تلك الفترة للاستثمار في أعمالها.

إقرأ أيضاً:  نصائح لتحويل ظلال العيون إلى محدد عيون
 

وعلى مدار الشهرين الماضيين، أفادت تقارير بأن "Estée Lauder" كانت تجري محادثات لشراء "Tom Ford"، في صفقة تقدر قيمة العلامة التجارية للأزياء بما لا يقل عن 3 مليارات دولار، وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال.