"الكيبوب" من أكثر الصناعات الترفيهية شراسة في الفترة الحالية، حيث يخطف النجوم الكوريون أنظار الشباب في جميع أنحاء العالم، بداية من إطلالاتهم المختلفة والمميزة، وصولاً إلى جمالهم الفريد من نوعه، بجانب نحافتهم الشديدة.

لكن هذه المعايير أصبحت تختلف مؤخراً، فقد كسرت بعض النجمات معايير الجمال الكورية التقليدية، كنوع من التمرد ومتابعة الموضة في جميع أنحاء العالم، حتى لا يكنّ بمعزل عن العالم المحيط بهن. إليكم مشهورات كسرن الفكرة النمطية لماهية الجمال الكوري.

  نجمات كوريات كسرن حاجز الجمال المحلي التقليدي

1. Jennie:

  النجمة Jennie، من فريق BLACKPINK، تخلت عن الوجه المستدير المشهور في الجمال الكوري، ولجأت إجراء تجميلي هو نحت الفك، ليصبح وجهها بشكل مائل للمربع أكثر من المستدير، وهذا الاتجاه من الاتجاهات العالمية في الجمال، التي يعتمدها العديد من نجوم ونجمات العالم العربي والغربي أيضاً.

  2. Hwa Sa

  اعتمدت المغنية وكاتبة الأغاني الكورية، Hwa Sa، صيحة تكبير الأرداف، والتخلص من النحافة المشهورة عند النجمات الآسيويات بشكل عام، ولجأت إلى نحت الجسم على شكل تفاحة، ليتناقض مع معيار الجمال النموذجي في كوريا.

3. Jessi

  كسرت النجمة الكورية الشهيرة، Jessi، نمط الجمال الكوري تماماً، بعدما اعتمدت عدداً من الإجراءات التجميلية البعيدة  تماماً عن الأسلوب الكوري، فقد حصلت على توهج ذهبي مائل للبرونزي، بدلاً من البشرة الشاحبة المائلة للون الوردي، الشهيرة لدى الكوريات، بالإضافة إلى اعتماد الحواجب الدائرية، بدلاً من الحواجب الكورية المستقيمة بشكل حاد، كذلك اعتمدت إجراء تكبير الشفاه بالفيلر، وهذا النوع غير مرحب به تماماً في مقاييس الجمال الكورية.

إقرأ أيضاً:  نجمتا «Blackpink» تتألقان في أسبوع باريس للموضة
 

  4. Yeji

  على الرغم من أن الجفون المزدوجة من أشهر العلامات المميزة للكوريات، فإن النجمة الشابة Yeji، أرادت كسر هذا الحاجز، وإجراء عملية تعديل الجفن المزدوج، للحصول على إطلالة مُذهلة.