تنتظر الكثيرات اللمسات الجمالية، التي تفصح عنها دار الأزياء العالمية "ديور" (Dior)، ضمن مجموعاتها في كل موسم، للاطلاع على أحدث صيحات الجمال، ومع عرض العلامة التجارية الفاخرة أحدث أزيائها لربيع وصيف 2023، كشفت عن أحدث صيحات المكياج التي سوف نراها في المواسم القادمة.

من مجموعة "ديور" لربيع وصيف 2023، في أسبوع باريس للموضة، إليكِ أجمل أساليب المكياج العصرية، التي تنتظركِ في المواسم المُقبلة.

  1. الكحل الأسود

  من أبرز اللمسات، التي شاهدناها على عارضات دار ديور Dior، خطوط الكحل السوداء، التي تم تمريرها بأسلوب عصري على الجفون العليا للعينين، مع اعتماد طريقة سحب الآيلاينر للخارج، لإضافة المزيد من الإثارة والعصرية على الإطلالة الجمالية، كما يمكنكِ تزويدها بخطوط هندسية مزدوجة أو رفيعة على الجهة الداخلية للعينين، لمنحكِ طابعاً شبابياً مثل العارضات.

2. الرموش الطبيعية

  نظراً لأن "لوك" مكياج "ديور" لربيع وصيف 2023، يعتمد على إبراز جمال لون العينين، ومنحهما المزيد من الدراما والجاذبية من خلال الكحل، كان لا بد أن تظهر الرموش بطريقة طبيعية، لمنع خطف الانتباه من رسومات العينين، فتم التخلي تماماً عن الرموش الاصطناعية أو الماسكارا.

  3. لون البشرة مُوحد

  اعتمدت "ديور" (Dior)، في لمساتها الجمالية العصرية، على الشكل الطبيعي كلياً، لذلك تخلت عن طبقات كريم الأساس، واكتفت بتوحيد لون البشرة الطبيعية للعارضات، للحصول على إطلالة مشرقة فقط، مع تمرير ظلال البيج النيود، التي أضاءت محيط منطقة العينين، الأكثر لفتاً للأنظار في هذا العرض.

  4. أحمر الخدود الفاتح

  كذلك ابتعدت العلامة التجارية الفاخرة عن أحمر الخدود الداكن، أو الاعتماد على البرونزر في لمساتها الجمالية على العارضات، بل اعتمدت ألوان أحمر خدود فاتحة وموحدة مع لون البشرة، للحفاظ على "اللوك" الطبيعي الناعم، إذ أرادت تسليط الضوء على رسومات العينين فقط، وجعل إطلالاتهما الكاملة لافتة.