قرر المخرج المصري، خالد يوسف، الاحتفال هذا العام بعيد ميلاده بطريقة مختلفة، وذلك من خلال زف خبر عودته للدراما التلفزيونية وللإخراج من جديد، بعد فترة من الغياب.

وعبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، كتب خالد يوسف موضحاً تفاصيل عودته وأمانيه التي يتمنى تحقيقها، والتي جاءت كالتالي: "بسبب طقوس الفيسبوك التي تذكر الأصدقاء بأعياد ميلادنا، وصلتني تهاني كثيرة من الأصدقاء والمتابعين كلها تتمنى لي عاماً سعيداً أو عمراً مديداً، وأشكرهم جميعاً، ولكني أود في عامي الجديد أن يشاركني الجميع تمني شيء آخر".

وأضاف: "فقد ظللت لسنوات عديدة أحتفل بعيد ميلادي مع بداية مشروع سينمائي جديد، ومن حسن الطالع أن أبدأ السنة الجديدة من عمري مع مسلسل (سلطان مصر)، الذي ظل موضوعه أحد أحلامي الفنية الكبرى، وهو المستوحى من قصة الأديب العظيم الراحل يوسف إدريس (سره الباتع)".

وتابع: "فلتشاركوني التمني أن أصنع عملاً فنياً، يكون على مستوى حلم ظللت أحلم به لسنوات، ويقدر ويحترم وقت المشاهدين الذين سيتابعونه في رمضان القادم ويكون في حجم توقعهم بعودتي للفن ويليق بكل الفنانين الكبار الذين يشاركونني في صنعه، تمنياتي لكم جميعاً بالسعادة والهناء". 

من ناحية أخرى، احتفلت السيدة شاليمار شربتلي، زوجة خالد يوسف، بعيد ميلاده وسط أسرته وعائلته.

ونشرت شاليمار شربتلي عدة صور وفيديو، عبر صفحتها الشخصية، توثق فيها لحظات الاحتفال بزوجها مع الأسرة والأصدقاء، وعلقت كاتبة:" كل سنة وأنت طيب حبيبي.. ربنا يخليك لنا أنا وتيتي".

إقرأ أيضاً:  «الرجل الصعيدي» يلازم جمال سليمان.. هذه المرة مع نيللي كريم
 

يذكر أن آخر أعمال المخرج خالد يوسف هو فيلم "كارما"، الذي قدمه عام 2018، من بطولة النجم عمرو سعد، والفنانة غادة عبدالرازق، وزينة ودلال عبدالعزيز، ومجدي كامل وخالد الصاوي ووفاء عامر، وتأليف وإخراج خالد يوسف.