في سرية تامة، انتهت المطربة المصرية أنغام من تصوير "البرومو الترويجي" لبرنامجها التلفزيوني الأول، الذي تم اختيار اسمها "أنغام" عنواناً له، وسيبدأ عرضه منتصف شهر أكتوبر المقبل على قناة DMC المصرية.

وينتمي برنامج أنغام الجديد إلى البرامج الحوارية الفنية، التي تمتلئ بها الشاشات العربية، لكن إدارة القناة تراهن على حضور أنغام لأول مرة كمقدمة برامج، وعلى نوعية ونجومية الضيوف، وقدرتهم على البوح بأخبار وأسرار وذكريات يعلنون عنها لأول مرة أمام الجمهور، فضلاً عن أن البرومو الترويجي، الذي نشرته القناة، وصفته بالبرنامج الغنائي الأضخم.

وبذلك، تسير أنغام على خطى زميلاتها اللواتي خضن تجربة تقديم البرامج، مثل: الفنانة أصالة نصري، التي قدمت برنامج "صولا"، والفنانة لطيفة التونسية التي قدمت برنامجَيْ: "يلا نغني"، و"حكايات لطيفة"، والفنانة شيرين عبدالوهاب التي قدمت برنامج "شيري ستديو"، والفنانة أروى التي قدمت عدة برامج تلفزيونية، منها "آخر من يعلم".

ومن أبرز الفنانين الذين تم تصوير حلقات معهم حتى الآن: مدحت صالح، علي الحجار، كارول سماحة، راغب علامة، رامي عياش، أحمد جمال، ياسمين علي، وكارمن سليمان.

على صعيد آخر، لم تحسم أنغام موافقتها على تقديم مسلسل درامي مجدداً، بعد ظهورها الوحيد قبل عشر سنوات في مسلسل "في غمضة عين"، مع الفنانة داليا البحيري.

وكان المؤلف المصري أيمن سلامة قد كشف، الشهر الماضي، أنه بصدد تنفيذ عمل فني مع النجمة المصرية، وذلك خلال لقائه ضمن برنامج "فاكرني يا حظ". وقال في لقائه إنه من مُحبي أنغام، لأنه يعتبرها صوت مصر، ومطربة مصر الأولى، واصفاً إياها بـ"بنت أكاديمية الفنون"، قبل أن يضيف: ".. أنا محضر معاها كذا موضوع، وقريبًا ننفذ عمل فني سوا"، واكتفى بذلك دون أن يكشف المزيد من التفاصيل عن العمل الفني.

  ومؤخراً، أعلنت أنغام عن إقامة حفل جماهيري بمنطقة العلا السعودية، قائلةً إنها تريد، من خلال إحيائها هذا الحفل، أن تستمتع بسحر مدينة العلا، التي سمعت عنها كثيراً، واعدة جمهورها بتقديم أجمل حفل في قاعة مرايا، مشيرةً في نفس الوقت إلى نفاد جميع تذاكر الحفل قبل موعد إقامته بأسبوع كامل.

إقرأ أيضاً:  لماذا لا يظهر زوج ميريام فارس على «السوشيال ميديا»؟