بعد عشرين عاماً من ظهورهما الوحيد معاً في مسلسل "عائلة الحاج متولي"، برفقة الفنان الراحل نور الشريف، تجتمع الفنانتان المصريتان: سمية الخشاب ورانيا يوسف معاً في فيلم "التاروت"، الذي انطلق تصويره في العاصمة المصرية القاهرة قبل أيام.

ويناقش الفيلم قضايا الاغتصاب بشكل عام، ويشارك سمية ورانيا بطولته، كلٌّ من: ناهد السباعي، أحمد التهامي، ومحمد الشقنقيري، ويحل الأطفال: محمد أسامة (مغني الغزالة رايقة)، وكنزي رماح، وسعيد يحيى ضيوفاً على الفيلم، الذي كتبه معتز المفتي، ويخرجه إبرام نشأت، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر المقبل.

على صعيد آخر، تواصل سمية الخشاب تحضيراتها لشخصية معلمة المدرسة، التي ستجسدها في مسلسل "أرواح خفية"، الذي يجمعها بالفنانين: منذر رياحنة، محمود عبدالمغني، نضال الشافعي، هالة فاخر، مادلين طبر، فراس سعيد، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف سوسن عامر، وإخراج إبرام نشأت، ومن المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

  • رانيا يوسف

بدورها، تنتظر رانيا يوسف عرض مسلسلها "عالم تاني"، المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية قريباً، ويشارك في بطولته إلى جانبها: نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، تميم عبده، مروة عبدالمنعم، وحسام فارس، ومن تأليف إسلام يوسف، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

كما انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم "اثنين للإيجار"، الذي تحل به ضيفة شرف على الفنانين: بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، حيث تجسد رانيا دور فنانة مشهورة، تجمعها مع بطلي الفيلم عدة مواقف كوميدية. والفيلم من تأليف محمد القواشتي، وإخراج شادي علي.

وعادت رانيا يوسف للتعليق على قرار مدير مهرجان القاهرة السينمائي الفنان حسين فهمي، والمتعلق بملابس المهرجان، فقالت خلال لقاء تلفزيوني: "أنا مزعلتش خالص، كل واحد ليه رأيه ووجهة نظره، أستاذ حسين راجل متحضر، وعنده فكر معين عايز يطبقه، وهو حر".

إقرأ أيضاً:  مجوهرات ياسمين صبري الباذخة.. حديث الجمهور دائماً