تهافت الجمهور البحريني على شراء تذاكر حفل النجم السعودي عبدالمجيد عبدالله، بعد ساعة واحدة فقط من الإعلان عن طرحه لتنفد جميعها خلال ساعات قليلة.

وبعد نفاد تذاكر حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله، المرتقب في دولة البحرين، والمقرر إقامته يوم 14 أكتوبر المقبل، أعلنت الشركة المنظمة عن إقامة حفل إضافي.

الحفل الإضافي للفنان السعودي سيكون في اليوم التالي لحفله الأساسي، إذ سيوافق يوم 15 فبراير في نفس المكان على مسرح الدانة بالبحرين.

يشار إلى أن الفنان عبدالمجيد عبدالله، الملقب بأمير الطرب، عاد هذا العام لإحياء الحفلات الحية من جديد بعد غياب دام لأكثر من 5 سنوات، وقد عانى مشكلة في الأذن الوسطى، وكانت تسبب له اختلالاً في التوازن، وأبعدته عن المسرح منذ 2017.

وكشف عبدالمجيد عبدالله قبل عدة أشهر، خلال حفله الذي أقيم قبل أشهر بالعاصمة السعودية الرياض عن إصابته بمرض المانير التهابات الأذن الداخلية المسببة للدوخة. 

إقرأ أيضاً:  «راس المعالي» بصوت هزاع الرئيسي تحصد مليون مشاهدة
 

وظهر عبدالمجيد عبدالله في مقطع فيديو من حفل الرياض، أمس، وهو بجوار فنان العرب محمد عبده، وطالب "عبدالمجيد" جمهوره بالدعاء له بالشفاء، قائلًا: "ادعولي ربنا يفرجها عليا وتروح مني التهابات الأذن الداخلية اللي هي المانير اللي بيسوي عدم اتزان ويخليني ما أقدر أقف قدامكم لازم أقف بكامل صحتي.. عشان أستمتع معاكم في نفس الوقت ف ادعولي"، ليمازحه محمد عبده، بقصد التهوين عليه قائلًا: "يعني كيف الدوخة تجيلك كده ولا كده.. لو أصقعك وحدة على أذانيك ما يصير".