نشرت الفنانة اليمنية أروى، على "إنستغرام"، فيديو يجمعها بالفنانة المصرية روجينا، تم تصويره مساء يوم أمس الأربعاء على هامش وجودهما معاً في إمارة دبي.

ورغبت أروى، برفقة روجينا، في توضيح مقطع الفيديو المنتشر بينهما على منصة "يوتيوب"، والذي يظهر شجارهما معاً، على هامش استضافة أروى لروجينا في برنامجها "نورت"، قبل عدة سنوات.

وتبادلت أروى في الفيديو القبلات مع روجينا، وهي تؤكد علاقتهما الطيبة، قبل أن تختم روجينا الفيديو بعبارتها الشهيرة: "بحبك يا عمري"، التي اشتهرت على لسانها في مسلسل "البرنس".

  • أروى

وعلقت أروى على الفيديو، قائلة: "كل ما يقابلني شخص يسألني عن حقيقة الشجار الذي تم بيني وبين روجينا، في أحد برامجي التلفزيونية، ورغبنا بنشر هذا الفيديو للتوضيح".

وقالت أروى: "روجينا إنسانة جميلة وطيبة وراقية ومحترمة، ومثلما قالت هذا كان دور تمثيلي من مسلسل كان مكسر الدنيا وقت عرض البرنامج، فحبيت نضحك شوي، وأحطلكم هالفيديو".

  • روجينا

بينما ردت روجينا على أروى، بالقول: "يا جماعة أنا بموت في أروى وبحبها، بس للأسف الشديد إن الحلقة دي عملناها بعد مسلسل (حكاية حياة)، وأنا عملت الفصل ده في أروى، وعملت إني بزعق فيها، بس أنا بحبها وهي بتحبني، كنا بنمثل والله العظيم".

إقرأ أيضاً:  «التاروت» فيلم يجمع سمية الخشاب ورانيا يوسف.. وهذه التفاصيل!
 

وعرض مسلسل "حكاية حياة" في دراما رمضان 2013، وهو من بطولة غادة عبدالرازق، روجينا، طارق لطفي، أحمد زاهر، ومحمود الجندي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

وتخوض روجينا غمار منافسة الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، الذي سيبدأ في الأسبوع الأخير من شهر مارس 2023، من خلال مسلسل "ستهم"، الذي تقدم فيه شخصية سيدة صعيدية.