"حتى يكون لديك ابن، لن تعرف أبدًا ما يعنيه ذلك".. بهذه الكلمات بدأ النجم السوري قصي خولي تعليقه على مقطع الفيديو الذي شاركه لابنه "العميد"، أثناء ممارسة الأخير لعبة الكاراتيه، والتدرب عليها مع أطفالٍ آخرين.

النجم السوري كان قد شارك مقطع فيديو لابنه، وهو يمارس هذه اللعبة القتالية، ويرتدي الحزام الأبيض، عبر حسابه في "إنستغرام"، مرفقاً إياه برسالةٍ يروي فيها مشاعره التي يعيشها تجاه طفله، مستعيناً بعبارةٍ شهيرة لكينت نيربرن، تقول: "إن الشخص لن يعرف أبدًا الفرح الذي يتجاوز الفرح، والحب الذي يتجاوز الإحساس الذي يتردد صداه في قلب الأب، وهو ينظر إلى ابنه".

وأضاف قصي خولي، في تلك الرسالة الموجهة إلى ابنه: "الله يحميك ويحرسك ويحفظك.. أنت وكل أطفال العالم".

ويبدو أن سعادة النجم السوري بتدريبات طفله تتجاوز الوصف بالفعل، إذ لم يكتفِ بنشر ذلك المقطع، بل قام أيضاً بمشاركة 3 صورٍ للتدريبات، عبر خاصية "ستوري"، في حسابه على "إنستغرام"، أرفق كل واحدةٍ منها بتعليقٍ مختلف، إذ أرفق الأولى بأغنية ويتني هيوستن الشهيرة "I will always love you"، بينما أرفق الثانية بعبارةٍ تقول: "ابني، ستكبر في حضني، ولكنك لن تكون كبيراً أبداً على قلبي".

وهذه ليست المرة الأولى، التي يعبر فيها النجم السوري عن حبه الكبير لطفله في منشورٍ له، خلال أقل من أسبوعين، إذ سبق أن نشر صورةً له وهو في أحضان ابنه، مرفقاً إياها بصوتٍ يقول إن تلك اللحظة هي التي يشعر فيها بأنه حر وبعيدٌ عن التوتر وكل الأمور المزعجة، وقبلها صورةً لطفله وهو يركض.

وفي سياقٍ آخر، يستعد النجم السوري لبدء تصوير المسلسل الذي يجمعه بالنجمة اللبنانية نادين نجيم، والذي سينافس به ضمن السباق الرمضاني القادم 2023، وهو من إنتاج شركة الصباح، للمنتج صادق الصباح.

إقرأ أيضاً:  تفاصيل الدورة الـ31 من مهرجان الموسيقى العربية
 

في حين كان آخر أعماله مسلسل "من إلى"، الذي انتهى عرضه قبل نحو شهرٍ من الآن، وتدور أحداثه حول مدرس رياضيات يُقتل طفله في عيد ميلاد إلى جانب الحضور الآخرين، وتختفي زوجته الحامل، ليكتشف أن زوجته متورطة في عصابةٍ كبيرة، ويبدأ بالبحث عنها لإيجاد طفله.