بعد أن وضعت طفلتها منذ أيام قليلة، تساءل الكثيرون عن سبب إطلاق الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، اسمها "فوز" على ابنتها، حيث شكل اسم مولودتها مفاجأة لجميع متابعيها.

وبعد أن تلقت الكثير من الأسئلة حول هذا الأمر، قررت فوز توضيح السبب عبر حسابها في "سناب شات"، وردت على أحد الأسئلة الواردة عن اسم طفلتها، كاشفةً أن زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف هو من اختار اسم الطفلة، وأبدى رغبته في تسميتها على اسم أمها، رغم أنها كانت اختارت اسماً ثانياً لها.

وقالت فوز: "خلني أقولكم شو قصة الاسم، طبعاً كنا مختارين اسم ثاني.. وبعدين عبداللطيف قالي ودي أسميها فوز.. ضحكت وقلتله: Noway كلش مو ستايلي، فقال: لا والله أبي أسميها فوز".

وأوضحت فوز أنها سألت زوجها عن سبب رغبته في تسمية الطفلة على اسمها، فقال إنه يرغب في ذلك من دون سبب معين.

وفي سؤالها عما إذا كانت قد خضعت لعملية قيصرية أو ولادة طبيعية، قالت فوز إنها أجرت عملية جراحية، لكنها هذه المرة كانت أسهل من أول ولادة لها، رغم أنها كانت خائفة أكثر.

وعن الغيرة بين ابنها "أحمد" ومولودتها الجديدة، أوضحت فوز أن ابنها بدأ يغار من شقيقته، وبدأت "الدراما"، على حد قولها، مشيرةً إلى أنه يجلس طوال الوقت في غرفة الطفلة، لأنه يشعر بأن هناك شيئاً تغير، لافتةً إلى أن هذا الأمر يكسر قلبها.

وكانت فوز الفهد قد أعلنت ولادة طفلتها، في منشور لها على حسابها في "سناب شات"، كاشفةً أنها أطلقت عليها اسم "فوز"، تيمناً باسمها.

وقالت فوز، في رسالتها: "الحمد لله على جميل ما أعطى، وعظيم ما وهب، رُزقنا بفضل الله وكرمه بمولودة.. فوز عبداللطيف الصراف.. اللهم ارزقها جمال الخلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة".

كما نشرت فوز مقطع فيديو للجناح الخاص بها في المستشفى، الذي امتلأت أرجاؤه بالورود الزهرية، والهدايا، من محبيها.