استضاف الأمير الوليد بن طلال الفنان محمد عبده، داخل قصره بالمملكة العربية السعودية. وتم تداول عدة صور عبر مواقع التواصل أظهرت تفاصيل الجلسة الودية، التي استقبل فيها الأمير الوليد بن طلال محمد عبده في منزله، حيث بدا عليهما الانسجام أثناء تبادل أطراف الحديث، حيث التقى الثنائي في حديقة المنزل، وأحاطت بهما المناظر الخضراء والورود والإضاءة الفخمة.

وظهر الأمير الوليد بن طلال، أيضاً، خلال الجلسة وهو يحمل كتاباً ضخماً، يحمل صوراً مطبوعة خاصة به، حيث استعرضها مع محمد عبده، في تعبير عن قربه الشخصي منه.

من ناحية أخرى، يستعد الفنان محمد عبده للمشاركة في مهرجان الغناء بالفصحى، بجانب عدد من الفنانين، وذلك في 29، و30 سبتمبر، و5، و6 أكتوبر، على مسرح أبوبكر سالم بالبوليفارد.

ومن المقرر أن يشارك في الحفلات الغنائية: محمد عبده، لطفي بوشناق، أروى السعودية، أصالة، عبادي الجوهر، نجد، أحمد فتحي، ماجدة الرومي، كاظم الساهر، عزيزة جلال، وفايا يونان.

وكان الفنان محمد عبده سيحيي حفلاً غنائياً ساهراً يوم 24 سبتمبر، بمنطقة أبها بالمملكة العربية السعودية، ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ92، حيث نفدت تذاكر الحفل كاملة.

إقرأ أيضاً:  لماذا قرر عبدالمجيد عبدالله إحياء حفل إضافي بالبحرين؟
 

لكن تم إلغاء حفل الفنان محمد عبده في أبها بالسعودية، بسبب عدم جاهزية المسرح.