وصفت الممثلة التونسية، هند صبري، نفسها وزميليها: إياد نصار وهدى المفتي، وكذلك المخرج أحمد خالد بـ"مجانين التصوير"، ذلك بعد أن ظهروا في فيديو شاركوه عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يؤدون تحدي رقصة #انتش_واجري، الذي يجري تداوله على نطاق واسع، ويحقق مشاهدات كبيرة، ويتصدر "الترند" في منصة "تيك توك".

ويظهر إياد نصار في بداية الفيديو، وهو يؤدي حركات مستوحاة من رقصة شهيرة للنجم مايكل جاكسون، ثم تتبعه هند وهدى لتكملا الرقص عن يمينه ويساره.

وكانت هدى المفتي قد شاركت الفيديو، وعلقت عليه بالقول: "Hidden talents"، فيما كتب إياد نصار في حسابه بـ"إنستغرام": "واحنا مستنيين نصور".

ولاقى الفيديو رواجاً كبيراً في منصات التواصل الاجتماعي، وتناقله الجمهور بشكل كبير، كما حقق مشاهدات لافتة في مختلف المنصات.

ويتشارك الممثلون الثلاثة بطولة مسلسل "وش الريح"، من إخراج أحمد خالد موسى، وتشارك به أيضاً الممثلة السورية جومانا مراد.

من جانب آخر، تستمتع هند صبري هذه الأيام بعرض آخر أفلامها "فضل ونعمة"، الذي تجتمع في بطولته مع ماجد الكدواني، وهو الفيلم الذي اعتبر إعلاناً رسمياً عن عودة المخرج رامي إمام للسينما.

الفيلم تدور حكايته الرئيسية حول صاحب مطعم "فضل"، وزوجته "نعمة" (ماجد وهند)، يمران بالعديد من المواقف الكوميدية داخل مطعمهما.

أما إياد نصار، فقد ظهر مؤخراً مع الفنانة ريهام عبدالغفور في بطولة مسلسل "وش وظهر"، من إخراج مريم أبوعوف، وتدور قصته حول رجل يدعى "جمال"، يقوم بسرقة الشركة التي عمل بها، ويعمد إلى تغيير اسمه، وينتقل ليعمل كطبيب، وتجمعه الصدفة بممرضة تحمل أسراراً لافتة في حياتها كذلك.

إقرأ أيضاً:  «التاروت» فيلم يجمع سمية الخشاب ورانيا يوسف.. وهذه التفاصيل!
 

بينما لاتزال هدى المفتي تعيش أجواء النجاح الكبير، الذي حققه فيلم "بحبك"، الذي ظهرت في بطولته مع النجم تامر حسني وهنا الزاهد.

وقدمت هدى في الفيلم دور حبيبة تامر حسني، التي تختفي من حياته بشكل مفاجئ، ليدخل في قصة حب أخرى، وتظهر بعد ذلك بفترة طويلة، معلنة أن غيابها كان بسبب إصابتها بمرض لم تتوقع الشفاء منه.