استمراراً للأعمال الخيرية والمبادرات الإنسانية التي يقدمها الفنانون، وتفاعلاً مع اليوم العالمي للقلب، بادرت الممثلة المصرية مي عزالدين بتقديم فستان الزفاف الذي ارتدته بفيلمها الشهير "عمر وسلمى"، مع النجم تامر حسني، وقدم على أكثر من جزء، كهدية خاصة منها لأي فتاة تقوم بإرسال رسالة تبرع لإحدى المؤسسات المعنية بمرضى القلب.

وبينت مي أنها ستقوم بسحب عشوائي، يتضمن أسماء الفتيات اللواتي يتبرعن بهذه الرسالة للمؤسسة، وأن الفائزة ستحظى بوقت للجلوس معها والتقاط الصور، كما أنها ستقوم بتقديم فستان زفافها في الفيلم الشهير هدية لها.

ولم تتوقف مي عن تشجيع الفتيات على المشاركة في حملة التبرعات للمؤسسة الخيرية، إذ إنها سارعت، ونشرت إعلاناً آخر، قالت فيه إنها تمتلك الكثير من الفساتين والإكسسوارات من الأعمال التي ظهرت بها، دراميةً أو سينمائيةً، وأنها مستعدة للتنازل عنها جميعها، موضحة لهن بأن هذه الفساتين قد لا تناسب الكثيرات، وربما أنها لا تصلح لهذا الأمر، لكنها تبقى ذكرى منها لفاعلات الخير، كما أنهن سيقضين وقتاً ممتعاً معها، وستتعرف بهن ويستذكرن هذا الموقف من خلال الصور التي سيلتقطنها معاً.

وأضافت أن حملاتها الخيرية لن تتوقف هذه الفترة، وستعمل على تقديم الدعم للكثير من المستشفيات، كما أشارت للفتيات اللواتي لن يحالفهن الحظ بالفوز بأيٍّ من هداياها، بأنهن بعملهن الخيري سيكسبن ما هو أهم من مي ومقتنياتها.

إقرأ أيضاً:  ناهد حلبي: الفتيات ينتقدن هيا مرعشلي بسبب عقد النقص
 

من جانب آخر، مازالت مي تفاضل بين عدد من الأعمال المعروضة عليها، من أجل تقديمها خلال موسم الدراما الرمضانية المقبل، وبرز من هذه الأعمال مسلسل "مذكرات زوج"، الذي سيقوم ببطولته الفنان طارق لطفي، إضافة لمسلسل "الحشاشين"، الذي سيقدم به كريم عبدالعزيز دور البطولة.

ومازالت مي فريسة للشائعات التي تطاردها دائماً، خاصة في ما يتعلق بموضوع الزواج، فقد سبق أن تم ربطها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، ومن بعده الممثل أحمد السعدني، ما اضطرها مؤخراً للخروج، ونفي هذه الشائعات عندما علقت، عبر حساباتها الرسمية في "السوشيال ميديا" على هذه الأخبار، وكتبت: "خبر زواجي غير صحيح.. ومكرر".