باتت حسابات النجوم، في مواقع التواصل الاجتماعي، مكاناً خصباً لرصد أخبارهم، حتى إن لم يقوموا بنشرها، فمنصات "السوشيال ميديا" المختلفة أصبحت تعطي إشارات واضحة لبعض الأحداث، التي تمر بحياة المشاهير والفنانين والنجوم.

وانطبقت هذه الحال على الممثلة السورية الشابة، هيا مرعشلي، التي أزالت كل صورها مع زوجها يوسف طرابية من حسابها في "إنستغرام".

ورغم أن هيا لم تعلن سابقاً عن هذا الزواج بشكل رسمي، فقد سبق أن نشرت صوراً جمعتها بطرابية، كانت الأولى في يوم الحب عام 2021، وعلقت عليها: "في مجال نحب بعض"، وهي الصورة التي اختفت من حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً.

ورغم حرصها الشديد على إحاطة حياتها الخاصة بسرية تامة، فإن محبي مرعشلي ومتابعيها، الذين يزيد عددهم عن 3 ملايين شخص في "إنستغرام" وحده، يحرصون على البحث عن كل تفاصيلها، وهم الذين لاحظوا عودتها لنشر القصص والصور في حساباتها بعد ابتعاد لوقت ليس بقصير، إذ عادت للتفاعل عبر "إنستغرام"، منذ عدة أيام، بعد أن توقفت عن ذلك قبل خمسة شهور تقريباً.

وفسر الجمهور اختفاء الصور التي تجمع هيا ويوسف، كما هي العادة، بأمر واحد هو الانفصال، كما اعتبروا أن توقفها عن النشر لفترة طويلة يشير إلى أنها لم تكن في مزاج حسن وحالة نفسية جيدة، خلال تلك الفترة التي سبقت الانفصال، وعاشت خلالها الممثلة السورية ظروفاً صعبة.

وسبق أن أعلنت الفنانة ناهد الحلبي، جدة هيا مرعشلي، خلال لقائها مع إحدى المنصات السورية ارتباط حفيدتها، فقالت في ذلك الوقت: "هيا ليس لها حبيب.. هو خطيب وزوج". وأضافت أن هيا ارتبطت بشاب سوري محترم وابن عائلة، وأنها التقته عند قراءة الفاتحة وعقد القران.

إقرأ أيضاً:  مي عزالدين ستتخلى عن فستان زفافها في «عمر وسلمى».. إليكم السبب
 

وترتبط هيا بجدتها بشكل وثيق، وتظهر الأخيرة دائماً بمظهر المدافع عنها أمام الجميع، وهو الأمر الذي حدث قبل أيام قليلة عندما هاجمت الحلبي الفتيات اللواتي ينتقدن حفيدتها، قائلةً إنهن يعانين عقدة نقص، خاصة أن اغلب من يترصد لهيا ويهاجمها من النساء والفتيات اللواتي يحاولن تعويض عقدهن بالكلام عن حفيدتها.

وضمن ذات السياق، عادت هيا إلى مواقع التواصل الاجتماعي بصورة نشرتها قبل أربعة أيام، أعلنت خلالها أنه ستعود لسبب واحد، هو اشتياق جمهورها لها.

وتغيب هيا عن الشاشة منذ شهر مارس 2021، عندما ظهرت في مسلسل "قيد مجهول"، مع باسل خياط، وعبدالمنعم عمايري، وإيهاب شعبان.