خسرت البرتغال أمام إسبانيا، الثلاثاء الماضي، في مباراة كانت تهدف إلى تحديد هوية المنتخب، الذي سيتأهل لنهائيات دوري الأمم الأوروبية، فكانت النتيجة صادمة للبرتغاليين، الذين ألقوا باللوم على أفضل لاعبٍ في العالم لخمس مرات كريستيانو رونالدو.

وتلقى النجم الشهير الكثير من الانتقادات، بسبب أدائه أمام المنتخب الإسباني، حيث أتيحت له عدة فرص للتسجيل لكنه كان بطيئاً وافتقر إلى الدقة، ما جعله في مرمى اللوم والنقد.

ولم تستطع كاتيا أفيرو، شقيقة كريستيانو، الوقوف صامتةً أمام تلك العاصفة من الانتقادات التي حملت بعض الإساءة لشقيقها، فما كان منها إلا أن هاجمت مشجعي البرتغال برسالةٍ قاسية، واصفةً إياهم في تدوينةٍ مطولةٍ نشرتها عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، بـ"المرضى وناكري الجميل"، قبل أن تضيف: "البرتغاليون يبصقون على الطبق الذي يأكلون منه.. لطالما كان الأمر كذلك.. لهذا السبب عندما يظهر شخص ما من بين الرماد ويغير عقليته، فإن هذا يزعجهم".

وقالت كاتيا في تدوينتها المطولة تلك، إن شقيقها رونالدو سيبقى أفضل لاعب في العالم، رغم معاناته وما يحدث معه مؤخراً، مضيفةً أن لديه عائلته ومن يحبونه إلى جانبه، وسيكونون دائمًا إلى جانبه، مهما حدث.

كما أشارت شقيقة نجم الساحرة المستديرة إلى أن رونالدو يمر، حالياً، بفترة صعبةٍ في مسيرته، مبينةً أنه كان من الأولى للجمهور البرتغالي أن يقدم يد المساعدة له، خصوصاً أنه لطالما قدم كريستيانو للبرتغال، ورفع اسم بلاده، قبل أن تختتم تدوينتها بالقول: "البرتغاليون تافهون، بلا روح، أغبياء، هذا الرجل الذي يجلس على ركبتيه... لا يوجد أحد ليساعده".

إقرأ أيضاً:  جورجينا رودريغيز دعمت رونالدو بعد إصابته.. كيف ذلك؟
 

وفي سياق المباراة التي خسر فيها البرتغال أمام نظيره الإسباني، كان رونالدو قد شهد عاصفةً من الانتقادات قبل بدئها أيضاً، إذ طالب الكثير من مشجعي البرتغال بعدم وضع رونالدو ضمن التشكيلة الأساسية، وإبقائه على دكة البدلاء، مشيرين إلى أنه لم يسجل هدفاً منذ بداية الموسم الرياضي، وأن أداءه في تراجع.

ولم تكن الخسارة الشيء الوحيد الذي نال بسببه النجم البرتغالي الكثير من الانتقادات، بل تفاقمت أزمته بعدما شوهد وهو يخلع شارة القيادة ويلقيها أرضاً أثناء توجهه إلى غرف خلع تبديل الملابس، إذ لم يستطع السيطرة على غضبه، وإحباطه بعد الخسارة.