"وصلنا إلى مدينة الأضواء والحب والأزياء.. في باريس لقضاء ليلة خاصة"، بهذه العبارة استهلت الفاشينيستا والإعلامية الكويتية، نهى نبيل، تعليقها على الصور التي جمعتها بالإعلامية السعودية لجين عمران، والنجمة المصرية مي عمر، والإعلامية المصرية إنجي كيوان، حيث تشاركت النساء الأربع عشاءً باريسياً على ضوء الشموع.

وشاركت الإعلامية الكويتية عدة صورٍ عبر حسابها على "إنستغرام"، ظهرت في إحداها وهي تقف إلى جانب لجين ومي وإنجي، أثناء وجودهن في أحد مطاعم باريس، إذ ذهبن إلى هناك بدعوة من إحدى صديقاتهن، وتدعى أمل عوادي، وفقاً لنهى التي أشارت إلى ذلك في أحد مقاطع الفيديو، التي شاركتها عبر خاصية "ستوري".

وكشفت نهى نبيل عن الكثير من التفاصيل التي رافقت ذلك العشاء الباريسي، إذ ظهرت في أحد المقاطع وهي تستقل السيارة مع لجين عمران، وتتبادل معها أطراف الحديث، حيث بدأت حديثها بـ"عاش من شافك"، لترد عليها لجين: "عاشت أيامك".

ويتزامن وجود السيدات الأربع مع أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية، إذ ذهبن إلى هناك للمشاركة فيه، حسبما ذكرت كل واحدةٍ منهن عبر حساباتها، حيث كتبت لجين على إحدى صورها: "ونقول مرحباً لأسبوع الموضة في باريس".

من جانبها، أيضاً، شاركت مي عمر مقطع فيديو قصيراً من المطعم، الذي وجدن فيه، ظهرت فيه وهي ترقص برفقة إنجي من مكان جلوسهما على الطاولة.

وكانت نهى نبيل قد اختارت أن تظهر في ذلك العشاء بإطلالةٍ راقية، طغى عليها اللون البنفسجي، إذ ارتدت بدلة مكونة من سترة من العلامة التجارية "زارا"، وصل سعرها إلى 62 دولاراً، إلى جانب بنطالٍ من العلامة نفسها يصل سعره إلى 52 دولاراً. وارتدت تحت الجاكيت توب أسود تميز بالكشاكش، من العلامة التجارية نفسها، يبلغ سعره حوالي 259 ريالاً سعودياً (ما يعادل 69 دولاراً)، وبذلك لم يتجاوز سعر إطلالتها الأنيقة الـ200 دولار.

إقرأ أيضاً:  حسن الرداد وإيمي سمير غانم يتنكران.. لهذا السبب
 

يُذكر أن أسبوع باريس للموضة بدأ قبل أيام قليلة، وشهد حضوراً كثيفاً من قبل المشاهير وصُناع الموضة، فيما يترقب المتابعون أول مشاركة للبريطانية فيكتوريا بيكهام في هذا الحدث الفرنسي.