تجتمع الممثلة هدى المفتي، وكريم قاسم، في بطولة فيلم "حظك اليوم"، الذي تم الكشف عن الإعلان الترويجي له مساء أمس.

ويظهر إلى جانب هدى وكريم، كلّ من: طه الدسوقي ومحمد مولى، إذ ظهر الممثلون الأربعة، وهم يسيرون داخل أحد المستودعات مبتسمين، ويراقبون بعضهم بالنظرات.

ويشارك في "حظك اليوم"، أيضاً، بسنت شوقي، ومروان يوسف، كما أعلن صناعه عن وجود عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أحمد البيلي، وإخراج أسامة عرابي، وإنتاج إيهاب السرجاني.

وللإعلان عن الفيلم حكاية طريفة، إذ بدأت قبل فترة حملة غامضة وغير مفهومة، حملت عنوان "إحنا بتوع عيد الميلاد"، وشهدت هذه الحملة نشر فيديوهات وأخبار لشخصيات شهيرة، يعرضون فيها الحصول على علب هدايا تحتوي على أنواع مختلفة من الحلويات، ويظهر على الصندوق الذي يقدم لهم اسم "حظك اليوم"، دون وجود أي تفسير لسبب انتشار هذه الفيديوهات، ليتضح لاحقاً أنها جزء من الحملة الترويجية للفيلم.

وكان كريم قاسم قد أكد، في تصريحات صحافية سابقة، أن تجربته في هذا الفيلم تعتبر مختلفة، فأحداثه كلها تدور خلال 24 ساعة فقط، مشوقاً الجمهور بالقول: "مش هتلحق تأخذ نفسك".

ومؤخراً، قدم كريم قاسم دور البطولة في فيلم "خط في دائرة"، وهو الذي اختير لافتتاح مهرجان الأردن الدولي للأفلام الذي انطلق قبل أيام قليلة، كما أنه عرض في مهرجان روتردام، ونال جائزة أفضل فيلم روائي قصير في المهرجان القومي المصري للسينما، وهو من إخراج محسن عبدالغني.

وفي رمضان الماضي، قدم كريم دوراً مميزاً في مسلسل "يوتيرن"، كما خاض تجربة الإنتاج، عندما قدم الفيلم القصير "الحفرة"، وشارك كذلك في حلقة "بحبك موت"، من مسلسل "المشهد الأخير".

أما هدى المفتي، فقد كان هذا العام مميزاً لها، إذ شاركت النجم تامر حسني بطولة فيلم "بحبك"، وقدمت فيه دور حبيبة تامر الأولى، التي تختفي من حياته فجأة، وتعود بذات الطريقة بعد أن يكون قد دخل في قصة حب جديدة، لتكشف سبب غيابها وهو إصابتها بمرض خطير، وأنها كانت تنتظر الموت بأي لحظة.

إقرأ أيضاً:  هل انفصلت هيا مرعشلي عن زوجها؟
 

وفي الوقت الحالي، تنهمك هدى بتصوير مسلسل "وش الريح"، الذي تؤدي بطولته مع كل من: الممثلة التونسية هند صبري، والممثل الأردني إياد نصار، وهو المسلسل الذي يجري تحضيره للعرض، خلال الدراما الرمضانية المقبلة "رمضان 2023".