في أحدث ظهور تلفزيوني لها، كشفت الفنانة المصرية وفاء مكي عن سبب زيادة وزنها، في الفترة الأخيرة، مشيرةً إلى أنه بسبب إصابتها بفيروس "كورونا"، وتناولها عقاقير تحتوي على "كورتيزون"، سببت لها زيادة وزنها، وارتفاع معدل السكر.

وأضافت وفاء مكي أنها أصبحت تعالج نفسها عند إصابتها بـ"كورونا"، لأنها ليست مستعدة لزيادة وزنها من جديد.

وأوضحت وفاء مكي أن طوال فترة حياتها لم تكن نحيفة، والجمهور أحبها بهذا القوام.

كما تطرقت وفاء مكي للحديث عن نجلها الوحيد، كاشفة أنه لا يمتلك أي موهبة فنية، موضحة أنه يبلغ من العمر 12 عاماً، وعرض عليه التمثيل في سن صغيرة، لكنه يرفض التمثيل، ودخول عالم الفن.

وتحدثت وفاء مكي عن صعوبة كونها أماً عاملة، وأنها ابتعدت عن التمثيل لكنها تستيقظ منذ الصباح المبكر، ولا تنام إلا قبل الفجر، بسبب مهامها كأم.

وكشفت الفنانة وفاء مكي عن رفضها المشاركة في فيلم "على الزيرو"، من بطولة نيللي كريم، ومحمد رمضان.

وأوضحت وفاء مكي، خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز، ببرنامج "كلام الناس"، أنها رفضت المشاركة في الفيلم، بسبب ضعف المقابل المادي، مقارنة مع تاريخها الفني.

وتطرقت وفاء مكي في الحديث عن استيائها مما حدث تجاه الفنان هشام سليم، على مواقع التواصل الاجتماعي، في أيامه الأخيرة، وسردت كواليسهما معاً في مسلسل "الراية البيضا"، مؤكدة أنه يتمتع بأخلاق طيبة، ولم يؤذِ أحداً طوال حياته.

وكشفت الفنانة وفاء مكي عن رفضها لعروض مغرية من أثرياء للزواج منها، وترك الفن، مؤكدة أن بعض الأشخاص كانوا ينتظرون تحت منزلها يومياً.

إقرأ أيضاً:  مي عزالدين ستتخلى عن فستان زفافها في "عمر وسلمى".. إليكم الأسباب!
 

وعن أعلى أجر حصلت عليه في فترة التسعينات، كشفت الفنانة وفاء مكي أنه كان 5 آلاف جنيه، وأنها عند تصدرها أغلفة المجلات والصحف وقتها كانت تحقق أعلى مبيعات.

وأخيراً، تحدثت الفنانة وفاء مكي عن أزمة سجنها بتهمة تعذيب خادمتين، قائلة: "لكل جواد كبوة، ولابد أن الحياة تعلمك، لكي تتمكني من الوقوف على قدميك، ولتكوني إنسانة قوية".

وأضافت: "عندي خادمات بيساعدوني دلوقتي في البيت، والحكاية دي بقالها 20 سنة وأكتر".