قررت المذيعة المصرية، ياسمين عز، الرد على الجدل الذي أثير الأيام الماضية، بعد تداول صور قديمة لها، والمقارنة بين شكلها وملامحها في الحاضر والماضي، وتعرضها للتنمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت ياسمين عز، في آخر ظهور لها، إن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي دائماً يبحثون عن التهويل، فيتم تداول كلمة تسريبات، وشاهد قبل الحذف، وفي الحقيقة إن جميع الصور المنتشرة هي متاحة وبسهولة، من خلال فيديوهات قديمة عبر "يوتيوب".

وأكدت ياسمين عز: "مجرد ما تعمل بحث عن الاسم، وبفخامة الاسم بتظهر لك عادي جداً ومتاحة للجميع وببلاش، لا هو سر ولا انفراد ولا تسريبات ولا أي حاجة، ولا هي فيديوهات محجوبة ومتشفرة، والقصة لا تستدعي أساساً كل هذا التهويل".

وأنهت ياسمين عز، قائلة: "وهنا يحضرني المثل: (اللي متعرفش ترقص تقول الأرض معووجة)".

إقرأ أيضاً:  فوز الفهد تكشف سبب تسمية ابنتها «فوز»
 

يشار إلى أن مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صوراً ومقاطع فيديو قديمة للإعلامية ياسمين عز، في بدايات تقديمها البرامج التلفزيونية، وعقدوا مقارنة ساخرة بين شكلها قديماً وحديثاً، وكيف غيرت عمليات التجميل ملامحها.

يذكر أن ياسمين عز بدأت مشوارها الإعلامي، من خلال برنامج "عز الشباب"، على قناة "روتانا مصرية"، واستمرت في القناة لمدة 3 أعوام، بعدها انتقلت إلى قناة "إم بي سي مصر"، حيث شاركت في تقديم برنامج "صباحك مصري"، ثم قدمت برنامج "حديث المساء"، بعد حصول مقدمة البرنامج، سهام صالح، على إجازة مفتوحة، ثم قدمت برنامج "ليلة الخميس"، وهو برنامج فني لموسم واحد.