تحتفل الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، اليوم، بعيد ميلادها الـ40، وهي من أكثر الإعلاميات أناقة وعصرية في إطلالاتها، كما تحرص على اتباع أحدث صيحات المكياج، التي تناسب ملامحها وتتناسق مع إطلالاتها كمقدمة برامج تلفزيونية.

ومن وحي أحدث ظهور لرضوى الشربيني، نستعرض أجمل إطلالات المكياج الساحرة لها، للاحتفال معها بعيد ميلادها، على طريقتنا الخاصة.

أحدث إطلالات جمالية بأسلوب رضوى الشربيني:

عادة تسرق الإعلامية المصرية الأضواء بجمالها الهادئ وإطلالاتها الجمالية المميز، حيث تميل دائماً إلى استخدام درجات النيود والألوان الترابية في مكياجها، بالإضافة إلى الكحل والآيلاينر الأسود اللذين يمنحان عمقاً وتأثيراً خاصاً لعينيها الخضراوين.

ففي هذه الإطلالة، اعتمدت الشربيني الرموش الاصطناعية الكثيفة، والآيلاينر المسحوب للخارج، من أجل زيادة عينيها جمالاً وعمقاً، بالإضافة إلى تطبيق ظلال الجفون باللون الترابي، كما طبقت البرونزر على حدود خديها لزيادة حدة ملامحها، والحصول على إطلالة عصرية، فضلاً عن تطبيق أحمر الشفاه باللون النيود، المتناسب مع بقية إطلالتها الجمالية.

بينما لجأت الإعلامية الشهيرة، في هذه الإطلالة، إلى الألوان الزهرية الزاهية، لتتناسق مع أزيائها باللون الفوشيا الصارخ، فقد اعتمدت ظلال الجفون باللون الزهري الناعم، وطبقت الآيلاينر الأسود المسحوب للخارج بأسلوب الأجنحة، بالإضافة إلى تطبيق الكحل الأسود على حدود الجفن السفلي للعينين، من أجل إبراز جمال لون عينيها، وكذلك اعتمدت أحمر الخدود باللون الزهري، وأحمر الشفاه أيضاً.

كما يمكن الاستلهام من رضوى الشربيني، التي أتمت عامها الـ40، في هذه الإطلالة الجمالية العصرية، حيث اختارت أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي، ليكون أساس مكياجها، واختارت الألوان النيود لبقية اللمسات الجمالية، حتى تحافظ على التركيز على أحمر الشفاه، وبدت مُذهلة بهذه الإطلالة.

إقرأ أيضاً:  ياسمين عز ترد على تداول صورها القديمة.. والتنمر لها
 

أسلوب المكياج النيود الترابي من أشهر أساليب مكياج مقدمة برنامج "هي وبس"، على إحدى الفضائيات المصرية، وفي هذه الإطلالة اعتمدت أسلوب السموكي مع المكياج الترابي، فقد حددت شكل العين بالكحل الأسود المسحوب للخارج،  وركزت ظلال العيون باللون الأسود على أطراف الجفن العلوي ومزجه مع اللون الترابي، للحصول على إطلالة انسيابية، بالإضافة إلى اعتماد أحمر الخدود باللون الخوخي الناعم، وأحمر شفاه بدرجات النيود الفاتحة للغاية، للتركيز على مكياج عينيها الساحر.