لقد عاد الجينز المنخفض الخصر، والحقائب الكبيرة، والسراويل القصيرة، والتنورات الجينز، لذلك كان من المحتم أن تعود أحذية "Uggs" مرة أخرى، لعالم الموضة والأزياء في ظل الحنين إلى الماضي، الذي سيطر على دور الأزياء العالمية.

هل تتذكرين إطلالتكِ اليومية بحذاء "Ugg" بلونيه البيج والرمادي، في بداية العقد الثاني من القرن الحادي والعشرين؟ بالفعل لقد عاد هذا المظهر من جديد، لكن بأسلوب أكثر عصرية.

  كيف تظهر أحذية "UGG" في شتاء 2023

  تظهر الأحذية الأيقونية بإطلالة جديدة ومختلفة اختلافاً بسيطاً في شتاء 2023، حيث أصبحت Uggs Min Platforms بأسلوب المنصة، وأصغر حجماً، وأقل طولاً عن التي كانت رائجة عام 2010، بالإضافة إلى توافرها باللون البني الكستنائي الشائع.

وقد شوهدت عارضتا الأزياء الرائدتان: بيلا حديد، وجيجي حديد، بهذه الأحذية العائدة من الماضي بقوة، بالإضافة إلى إلسا هوسك، والممثلة كيكي بالمر، اللتين تتجولان بالحذاء المميز مع إطلالات يومية عصرية.

وعلى الرغم من ظهور الـ"Ugg" في الأصل عام 1978 كنتيجة لمجموعة ديموغرافية متخصصة لراكبي الأمواج الأستراليين، إلى أن ذروة شعبيتها ارتفعت في أوائل القرن الحادي والعشرين، ومع نمو العلاقة التجارية، وصلت إلى جميع أنحاء العالم، وأصبحت الحذاء المُفضل للجميع.

وبعد اختفاء أحذية "الأجز" (Uggs)، لأكثر من 5 سنوات تقريباً، عاد المدير الإبداعي للعلامة التجارية، أندريا أودونيل، في عام 2016، لمساعدة الشركة على توسيع عملها عن طريق تعاونات رفيعة المستوى مع المصممين الأكثر شهرة، لإدخال الحذاء ضمن مجموعات الموضة الحديثة.

كيف تنسقين أحذية الـ"Uggs" في شتاء 2023:

إذا كنتِ تبحثين عن الإطلالات العصرية، واقتناء أحدث أشكال الموضة، عليكِ الاستثمار في واحد من أحذية الـUggs" باللون الأنسب لكِ.

كما عليكِ اختيار "الأجز" الأنسب لشكل قوامكِ وطولك، فإذا كنت ممتلئة القوام، فيفضل الحصول على الـ"Uggs" القصير  ذي الكعب العالي، بينما إذا كنتِ طويلة القامة، فيمكنكِ استخدام الـ"Uggs" الطويل للغاية، للحصول على إطلالة متناسقة بقدر الإمكان.

ومن أفضل ألوان الـ"Uggs" اللون البيج، لذا يمكنكِ اختياره لسهولة تنسيقه مع الإطلالات المختلفة، سواء العملية الصباحية، أو حتى المسائية، كما أنه يزيد أناقة الإطلالة بطريقة بسيطة وسهلة.