برزت أحزمة الخصر ضمن صيحات الموضة لهذا الموسم، فقد رأيناها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية خلال عروض أسابيع الموضة لربيع وصيف 2023، بالعديد من التصاميم والألوان والأنماط المختلفة، لتناسب جميع الإطلالات، وترضي أغلب الأذواق.

إذا كنتِ تعتقدين أن الأحزمة غير مناسبة لقوامكِ، فتابعي أساليب دور الأزياء العالمية في تنسيق هذا النوع المميز من الإكسسوار، واستلهمي إطلالتكِ المقبلة من بين الطرق المتعددة لتنسيق حزام الخصر.

  أساليب تنسيق أحزمة الخصر مثل عارضات أسابيع الموضة

  بين الأحزمة العريضة والأخرى الرفيعة، تعددت تصاميم وأنماط الموديلات التي برزت ضمن عروض أسابيع الموضة، فقد شاهدنا أحزمة مصنوعة من الجلد والقماش وحتى المعدن، ما أضفى لمسات عصرية وأنيقة على إطلالات العارضات، ومنحهن قواماً أنحف وخصراً صغيراً.

  من ضمن الأفكار التي برزت في أسابيع الموضة لأحزمة الخصر ما يلي:

  أحزمة الخصر الرفيعة

  قدمت دار شانيل CHANEL مجموعة أنيقة من الفساتين المزودة بأحزمة الخصر الرفيعة أعلى الخصر، لإظهار القوام الممشوق للعارضات، وكان من أبرز الأحزمة المستخدمة في تنسيق الفساتين، هذا الحزام المصنوع من الجلد، والمُزين بتفاصيل ذهبية.

  أحزمة الخصر العريضة

  بالتأكيد نسيتِ هذا النوع من أحزمة الخصر منذ بداية الألفية، لكنه عاد الآن بقوة على منصات عروض دور الأزياء العالمية، فقد قدمت دار Versace مجموعتها لربيع وصيف 2023، وفاجأتنا بأحزمة الخصر الجلدية العريضة، التي نسقتها العارضات أسفل الخصر على الفساتين والبدلات الكاملة والسراويل، لإعادة أسلوب التسعينيات، وبداية الألفية في تنسيق الأحزمة.   

  أحزمة الخصر الرفيعة للغاية

  قدمت دار غوتشي Gucci مجموعتها لربيع وصيف 2023 بأسلوب مميز للغاية، حيث جاءت التوأمة التي نقلت المجموعة إلى عالم Twinsburg، ومن الإكسسوارات التي خطفت الأنظار في عرض الدار العريقة، كانت الأحزمة الرفيعة للغاية على منطقة الخصر، التي حددت قامة العارضات، وأبرزت نحافتهن، وأناقة أزيائهن.

  أحزمة الخصر غير المألوفة

  قدمت دار Maison Margiela مجموعاتها لربيع وصيف 2023، بأزياء مميزة، وخارجة عن المألوف، وبرزت فيها أحزمة الخصر بأشكالها المتعددة، بينما كان الحزام العريض المصنوع من القماش بألوان متعددة من أغرب وأبرز القطع التي زادت أناقة الإطلالات، وأظهرت قامات العارضات الممشوقة.

إقرأ أيضاً:  أفكار دنيم عصرية لإطلالات خريفية مميزة