بشكل مفاجئ، قرر الفنان طوني عيسى الانسحاب من الجزء الثاني لمسلسل "صالون زهرة"، بطولة نادين نسيب نجيم.

ورغم نجاح الجزء الأول من المسلسل، وبالأخص شخصية طوني عيسى الذي جسد جار زهرة بالحارة، فإن الفنان اللبناني قرر الانسحاب من العمل بسبب صغر مساحة الدور في الجزء الجديد، خاصة بعد نجاحه في أعمال أخرى مثل "العين بالعين".

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن البديل لشخصية طوني عيسى بالعمل، وما إذا كانت ستختفي من الأحداث.

من ناحية أخرى، من المقرر أن تنهي نادين تصوير مشاهدها في الجزء الثاني لصالون زهرة، ثم تحصل على عطلة قصيرة، لتعود مجدداً وتبدأ تصوير مشاهدها ضمن مسلسلها الرمضاني الجديد أمام قصي خولي، لتعود به للمشاركة الرمضانية بعد غيابها الموسم الماضي.

يشار إلى أنه من المقرر أن يشهد الجزء الثاني من العمل العديد من التغيرات الجذرية، أولها أن كتابة النص لم تُسند إلى مؤلفة الجزء الأول الكاتبة اللبنانية نادين جابر، إذ ستقوم كلوديا مرشليان بهذه المهمة. 

كما من المفترض أن تشهد أجواء الحي بعض التغييرات، بالإضافة إلى دخول شخصيات جديدة إلى العمل، في حين أنه سيحتفظ بأبطاله الرئيسيين، وهم: نادين نجيم، ومعتصم النهار، وزينة مكي، وفادي أبي سمرا.

كما انضمت الفنانة السورية سامية الجزائري، والممثلة السورية وفاء موصللي، للجزء الثاني من العمل.

أما بالنسبة للأحداث، فسيشهد المسلسل أحداثاً جديدة غير متوقعة، رغم أن بعض الأحداث في الحي لن تختلف كثيراً. 

إقرأ أيضاً:  زينب العسكري تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. وظهور نادر لزوجها
 

يُذكر أن الجزء الأول من "صالون زهرة" كان قد انتهى بمشهد قيام معتصم النهار، الذي جسد شخصية "أنس"، بطلب يد "زهرة"، التي ترفض في البداية قبول طلبه، قبل أن يتغلب الحب عليها، وتظهر عروساً بالأبيض في المشهد الختامي.