يبدو أن محبي مسلسل "صالون زهرة" سيكونون أمام كوميديا مضاعفة في الموسم الثاني منه، وسيحصلون على جرعةٍ إضافية من مقالب السيدات، بعدما تم تأكيد انضمام النجمتين السوريتين سامية الجزائري ووفاء موصللي إلى العمل.

وفي التفاصيل، قامت بطلة العمل النجمة اللبنانية، نادين نجيم، بتأكيد انضمام سامية ووفاء إلى الموسم الثاني، من خلال تغريدةٍ لها عبر حسابها في "تويتر"، حيث بدأت تغريدتها بجملةٍ من أحد المشاهد الخاصة بالفنانة السورية الجزائري من مسلسل "عيلة سبع نجوم"، والذي كانت قد أعادت تمثيله نادين قبل عامين، عبر مقطع فيديو على منصة "تيك توك".

  • وفاء موصللي

وكتبت النجمة اللبنانية: "صار معي انقراص بالفقرات القطنية من كتر ما شنكتلك"، مضيفةً أن حلمها تحقق برؤية الممثلة السورية سامية الجزائري، وكذلك الممثلة وفاء موصللي، مختتمةً تغريدتها بالقول: "يلا ناطرينكم.. ما تطولوا علينا".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

يأتي تأكيد نجمة "2020" هذا، بعد أن قامت عدة حساباتٍ عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالإشارة إلى أن النجمتين الكبيرتين سامية الجزائري ووفاء موصللي ستشاركان بالموسم الثاني من المسلسل الذي تكتبه كلوديا مرشليان، معتبرين أن المسلسل سينتقل إلى مرحلةٍ أعلى من الكوميديا، التي كان عليها في الجزء الأول.

وفي سياق تشويقها للموسم الثاني المنتظر عرضه قريباً، شاركت النجمة اللبنانية، عبر حسابها على "إنستغرام"، مقطع فيديو قصيراً يُظهر لقطاتٍ من التصوير في الشارع، معلقةً عليه: "حبيت شارك معكم لقطة صغيرة من التصوير.. قديش محمسين للجزء التاني؟".

وكانت نادين قد أطلت في ذلك المقطع بفستان قصير، مثل تلك التي اعتادها الجمهور عليها، وتتناسب مع شخصيتها التي تقدمها في المسلسل، بينما تسير في الشارع على أنغام الأغنية التي رافقت العمل في موسمه الأول.

وتدور أحداث الموسم الأول حول مجموعةٍ من القصص المعاصرة لعدة نساء وعلاقتهن بالرجل والأصدقاء، والتي انتهت بوجود علاقة رومانسية بين "زهرة" صاحبة الصالون في الحي الشعبي، و"أنس" الذي جسد شخصيته معتصم النهار.

إقرأ أيضاً:  بشكل مفاجئ.. انسحاب طوني عيسى من «صالون زهرة 2»
 

وينتظر الجمهور أن يستكمل الموسم الثاني من المسلسل هذه العلاقة التي جمعت "زهرة" و"أنس"، بالإضافة إلى استكمال قصص النساء الأخريات اللواتي كنَّ يعملن في الصالون.