سحرت دار لويفي Loewe محبيها من كل أنحاء العالم، بأحدث مجموعاتها لربيع وصيف 2023، ضمن أسبوع الموضة في باريس، فقد حرص جوناثان أندرسن Jonathan Anderson، المدير الإبداعي للدار، على تقديم مجموعة استثنائية مليئة بالأفكار الإبداعية.

واعتمد أندرسن على زهرة الأنثوريوم (مصدر إلهامه) لهذه المجموعة، في تقديم العديد من الإطلالات والأزياء المميزة، بالإضافة إلى الإكسسوارات التي خطفت أنظار الجميع، نظراً لغرابتها، خاصة الأحذية التي اعتمدت أساليب غير مُقدمة من قبل.

أحذية غريبة التصميم من Loewe

قدم المدير الإبداعي لدار لويفي Loewe، منذ عام 2013، مجموعة استثنائية خاصة في الإكسسوارات، فقد اختار تصميم أحذية غريبة الشكل والصنع أيضاً، وبدأت الأحذية تأخذ منعطفاً أكثر إثارة وتشويقاً، فقد تضمنت مجموعته أحذية جلدية وأخرى مصنوعة من المطاط، بالإضافة إلى ذات الكعب العالي بأشكال بالونية ثلاثية الأبعاد.

واستخدم أندرسن بالونات حقيقية في تصميم أحذيته لربيع وصيف 2023، حيث أرسل عارضات الأزياء إلى المدرج بزوج من الأحذية المرنة العملاقة التي جاءت مصنوعة من بالونات مفرغة من الهواء، كما واصل استكشاف فكرة التضخم والانكماش في الأحذية، فقدم أيضاً سلسلة من الأحذية باللون الأحمر اللامع والأسود، التي بدت كأن الحذاء منتفخ حول القدم.

وظهرت فكرة الإحساس بالتضخم أيضاً مع سلسلة من الأزهار الاصطناعية المبالغ فيها، والتي تم تطبيقها على الصنادل الضيقة.

تفاصيل مجموعة لويفي Loewe لربيع وصيف 2023

مزج جوناثان أندرسن Jonathan Anderson الفن مع الموضة الابتكارية في مجموعته الحديثة، حيث تميز بتقديم تصاميم مباشرة وصريحة، وركز على خطوط التصميم والألوان والشكل، كما أنه استمد أغلب تصاميمه من زهرة الأنثوريوم.

وقدم المدير الإبداعي للويفي، تشكيلة متنوعة من الأزياء الصيفية، بداية من الفساتين القصيرة والتنورات الواسعة والسترات الجلدية والقمصان والتيشيرت والسراويل الحديثة، وكل قطعة كانت تقدم معنى مختلفاً من العصرية والابتكار.