عادة، يخطف أسبوع الموضة في باريس أنظار الجميع، حيث يعقد في مدينة الأزياء والأضواء، التي تلمع بأحدث صيحات الموضة والأناقة، ما يدفع النجمات وعاشقات الموضة إلى التنافس في مواكبة أحدث الصيحات، واستعراض إطلالاتهن أثناء الذهاب لمشاهدة العروض.

وخلال أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2023، خطفت الكثيرات من النجمات العربيات، وكذلك مدونات الموضة، الأنظار بإطلالاتهن العصرية، وأناقتهن المميزة، أثناء وجودهن على مدرجات عروض الأزياء.

نجمات عربيات في الصفوف الأولى من عروض باريس للموضة:

  1. مايا دياب

  لفتت النجمة اللبنانية، مايا دياب، الأنظار بإطلالتها الصاخبة والعصرية، أثناء حضورها عرض دار مجوهرات messika في باريس.

فقد أطلت الفنانة اللبنانية، صاحبة الصيحات غير التقليدية، بفستان قصير مكشوف الأكتاف باللون الأخضر، جاء على هيئة فراشة، من تصميم جان لويس صبجي، وتميز بقصة دائرية منتفخة، ويلتصق الجزء الأمامي للفستان بشكل مطابق له من الخلف بأسلوب (3D). وأكملت مايا إطلالتها الجريئة والغريبة بحذاء لامع باللون الأسود عالي الساق، يصل لفوق الركبة، وزينت "اللوك" بمجوهرات ماسية من messika، وتركت شعرها منسدلاً خلف ظهرها بصيحة الشعر المبلل، واعتمدت مكياجاً قوياً يرتكز على الآيلاينر الأسود المسحوب للخارج، والبرونزر الذي يحدد الوجه بطريقة حادة.

  2. لجين عمران

  تألقت الإعلامية لجين عمران، خلال عرض Messika للمجوهرات، بإطلالة أنيقة وناعمة للغاية، حيث نسقت فستاناً "ميدي" باللون الزهري مزيناً بالريش عند المعصم، وانتعلت حذاء ذا كعب عالٍ شفاف ومرصع، وزيُنت إطلالتها بمجوهرات Messika الألماسية.

  3. سلمى أبو ضيف

  حضرت الممثلة المصرية الشابة، سلمى أبوضيف، عرض أزياء دار فالنتينو maisonvalentino، ضمن أسبوع باريس للموضة، وخطفت الأنظار بإطلالة جريئة، حيث نسقت كاب باللون الأخضر، مع سروال قصير للغاية، واختارت حذاء فالنتينو ذا الكعب العالي GARAVANI TAN-GO PUMP WITH CRYSTALS باللون الأخضر أيضاً.

  4. مي عمر

  أما النجمة المصرية مى عمر، فقد اختارت إطلالة راقية لحضور عرض Messika في باريس، فقد أطلت بفستان أسود طويل من توقيع Alexandre Vauthier، وتميز الفستان بقصة الأوف شولدر مع ياقة على شكل قلب مزينة على أطرافها بحبيبات فضية براقة، واختارت قرطاً ماسياً متدلياً وخواتم من Messika، منحت إطلالتها مزيداً من الرقي.

6. داليدا خليل

  ظهرت داليدا خليل بإطلالة رائعة في شوارع باريس، أثناء حضورها أسبوع الموضة لربيع وصيف 2023، فقد تألقت بجمبسوت باللون الأزرق الملكي من توقيع Naja Saade، تميز بكمين طويلين مع كتفين منتفختين، وفتحة ياقة عريضة على شكل حرف الـ(V)، مع خصر محدد أبرز رشاقتها.

واكتملت إطلالتها المميزة بحقيبة يد فضية من Dolce and Gabbana، وحلق متدلٍّ فاخر، مرصع بأحجار زرقاء اللون.

  7. العنود بدر

  شاركت مصممة الأزياء السعودية، العنود بدر، في أسبوع الموضة بباريس، لمشاهدة عرض دار Elisabettafranchi،  حيث اختارت إطلالة شتوية تتناسب مع الأجواء الباردة في فرنسا، وتألقت العنود ببنطال جلد أسود، مع بلوفر باللون البيج الغامق، ونسقت معهما معطفاً طويلاً بصيحة الأوفر سايز باللون الأسود، واختارت مع الإطلالة حقيبة Saint  Laurent الشهيرة.