بعد أن اعتادت استخدام "الفلاتر" في جميع إطلالاتها على حسابها في "سناب شات"، قررت الفاشينيستا ومشهورة مواقع التواصل الكويتية، فرح الهادي، التخلي عن هذه العادة، والظهور بشكل جديد أمام الكاميرا، أثناء تصوير تتوريال مكياج، من دون استخدام أي فلتر.

وفي التفاصيل، أوضحت فرح أن إطلالاتها الطبيعية من دون فلتر بمثابة بداية جديدة لها مع متابعيها، مبديةً خجلها من شكلها الجديد أمام الكاميرا، كونها لم تعتد ذلك في السابق.

وأشارت فرح إلى أن هذه الخطوة بمثابة ردّ قوي على كل من يشكك في جمالها الطبيعي، ويقول إنها تظهر جميلة بسبب استخدامها المستمر للفلاتر.

ولقيت إطلالة فرح إعجاب الجمهور، الذي أثنى على جمالها الطبيعي، وطالبها بعدم استخدام الفلاتر مجدداً، بينما أبدى البعض دهشتهم من تغير شكلها من دون فلتر.

وتوجهت فرح بالشكر لكل من تغزل بشكلها من دون فلتر، مؤكدةً أنها تقرأ جميع التعليقات، التي تصلها من جمهورها، فقالت في فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات": "أمس كلامكم ثلج على الكبد، والله حتى بتيك توك قاعدة أشوف كل شي قاعدين تكتبونه في كل مكان، التعليقات والرسائل الدايركت، عشان شي أنا أحبكم وأموت عليكم.. والله عشان شي أحسكم رفيقاتي وقراب مني".

وكانت فرح الهادي قد صرحت بأنها غير نادمة على خوض تجربة التمثيل، لكنها نادمة على بعض اختياراتها، وعلى بعض الأدوار التي جسدتها، وعلى أدوار أخرى رفضتها، مشيرة إلى أنها، في الماضي، لم تكن تتعامل مع مهنة التمثيل بشكل جاد عكس الوقت الحالي.

وأوضحت فرح الهادي أنها كانت تعتبر مهنة التمثيل مورد رزق، خلال فترتها الجامعية، وكي تستطيع توفير مصاريف دراستها.

وعن سر رفضها العديد من الأعمال، التي عرضت عليها طوال الفترة الماضية، أوضحت فرح الهادي أنها لم تجد نفسها في هذه الأدوار، لذا قررت ألا تقبل العروض لمجرد أنها تريد أن تُمثل فقط، لكن لديها طموح أكبر من ذلك تسعى إليه.

إقرأ أيضاً:  صبا مبارك تنافس نفسها في رمضان.. بـ«ليلة السقوط» و«بين السطور»