تحضيراً للموسم المسرحي في دولة الكويت، ينشغل الفنانون: شهاب جوهر وإلهام الفضالة وطارق العلي، بالتحضير لعملهم المسرحي الكوميدي الجديد "شقة لندن"، حيث يُجري الفنانون بروفاتهم النهائية، تمهيداً لعرض العمل المسرحي، اعتباراً من بداية شهر نوفمبر المقبل على خشبة مسرح الفنان طارق العلي.

ونشر جوهر، على صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام"، صوراً من كواليس التحضير للمسرحية، وعلق عليها بالقول: "#مسرحية شقة لندن تجهيز البوستر والبروفات".

  • شهاب جوهر وإلهام الفضالة

على صعيد آخر، بدأ مؤخراً عرض أحدث الأعمال الدرامية "نفس الحنين"، للثنائي شهاب جوهر وإلهام الفضالة، على إحدى المنصات الرقمية، ويشاركهما في بطولته كل من: مرام البلوشي، أميرة محمد، شهد سليمان، منصور البلوشي، شهاب حاجية، ورانيا شهاب، وهو من تأليف محمد النشمي، وإخراج خالد الفضلي.

ويروي المسلسل حكاية أربع صديقات، يجتمعن معاً بعد أن افترقن لسنوات، وتبدأ كل منهن تروي لصديقاتها ما حدث معها خلال تلك الفترة، وتؤدي الفضالة شخصية "بثينة"، التي تدور حولها الأحداث.

وكان جوهر قد انتهى، أيضاً، من تصوير دوره في مسلسل "ضمير مستتر"، من بطولته هو وشهد الياسين وسحر حسين، ومن تأليف عبدالمحسن الروضان، وإخراج محمد الموسوي، لكن لم يتم تحديد موعد عرضه بعد.

وكانت الفضالة فاجأت جمهورها، مؤخراً، باعتماد "لوك" جديد، حيث قررت العودة إلى إطلالتها القديمة، التي كان الجمهور معتاداً عليها، فور انتهائها من تصوير أعمالها الفنية.

بدوره، يضع الفنان طارق العلي اللمسات الأخيرة على مسلسله الكوميدي الجديد "فطناس"، من تأليف عبدالله بالعيس، وإخراج محمود الدوايمة، ويناقش المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية في قالب ساخر وكوميدي خفيف.

والمسلسل المقرر بدء تصويره منتصف شهر ديسمبر المقبل، يجري حالياً عقد جلسات عمل بين العلي وبالعيس والدوايمة، لاختيار أبطاله، ووضع خطة العمل النهائية عليه.

إقرأ أيضاً:  درة تعتذر عن مسلسلَيْ محمد رمضان وخالد يوسف.. وتنتظر البديل
 

وكان العلي قد ظهر في موسم رمضان الدرامي الماضي، بمسلسل "حريم طارق"، وأدى به دور الرجل المتزوج من 4 نساء، لكل منهن شخصية ومتطلبات مختلفة تماماً، إلى جانب هفوات الزوج، الذي يقع في مشكلات ومواقف مضحكة مع زوجاته.