تعيش المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب حالة من النشاط الفني الكبير، هذه الأيام، على أكثر من صعيد، حيث كانت الأيام الثلاثة الماضية في حياة شيرين حافلة على أكثر من صعيد.

وطرحت شيرين، منذ يومين، أحدث أغنياتها بعنوان "المترو"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقي نابلسي، حيث حققت الأغنية حتى الآن ما يقارب ربع المليون مشاهدة، عبر صفحة شيرين الرسمية على منصة "يوتيوب"، وتقول كلمات الأغنية التي تعبر عن حالة فرح: "في محطة المترو وأنا ماشية من يومين/ أنا شفت حد مش هشوفه مرتين ضحكت عيونة ضحكة قولت قصدو مين/ أنا أنا أنا".

وتواصل شيرين اختيار وتسجيل أغنيات ألبومها الجديد، الذي يشرف عليه الموزع طارق مدكور، لتقديمها بشكل جديد بعد غيابها الفني الأخير.

كما التقت شيرين المنتج والملحن المصري هشام جمال، في جلسة عمل بالاستديو، حيث يخطط جمال لإنتاج أغنية من ألحانه تجمع صوتَيْ شيرين والطفل محمد أسامة، مغني "الغزالة رايقة".

وبعد سبع سنوات من آخر لقاء جمعهما، التقت شيرين الفنانة الأردنية نداء شرارة، في كواليس الاستعداد لمشاركتهما في الحفل الفني الكبير الذي سيقام في القاهرة بمناسبة أعياد أكتوبر، ووثقت نداء لقاءها وشيرين، بفيديو نشرته على صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وظهرت نداء وهي تقبل شيرين، وتقول لها: "وحشتيني قد الدنيا"، لترد عليها قائلة: "إنت بنتي حبيبتي، اكتشافي يا ناس".

وتعود علاقة شيرين ونداء شرارة إلى عام 2015، عندما شاركت نداء شرارة في الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس أحلى صوت"، وكانت شيرين عبدالوهاب مدربتها في ذلك الموسم، لتحصل على لقب البرنامج في النهاية، وتنطلق في عالم الشهرة.

وعلى صعيد الحفلات، تستعد شيرين لمقابلة جمهورها في حفل جديد يوم السبت المقبل 8 أكتوبر، في احتفالية اليوبيل الفضي لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

إقرأ أيضاً:  كواليس اجتماع كريم عبدالعزيز وهند صبري ونيللي كريم في «معرض الرياض للكتاب»